أخبار وفن

جوان خضر ضيف منصة وياك وهذا ما كشف عنه !!!

متابعة / محمود النهير

أطل الممثل السوري جوان خضر ببث مباشر على المشاهد من خلال اللايف الأسبوعي الذي تقدمه منصة “وياك”.

وكشف فيه خضر عن ردة فعله على الضجة التي أحدثها مسلسل “شارع شيكاغو” والتي كانت غير متوقعة خاصة أنها حدثت بعد العرض المشفر

“أحمد مللي” ما كان يميز الدراما السورية الصدق والعفوية والتوثيق…وهذه رسالتي للجيل الجديد!!

وقال إن “كاتب العمل ومخرجه محمد عبد العزيز له وجهة نظر، أحب أن يقدمها من خلال العمل، سواء اتفقت معها أم لا، ولكن عندما نتحدث عن هذا المسلسل وغوصه في شارع مسيج بالخمارات،

تدور الأحداث على جنباتها، وعلينا توقع مستوى الحديث بين الشخصيات، و على سبيل المثال عندما نطرح مسلسلات بيئة شامية نذهب للكنة شامية، ونتلفظ بمصطلحات عميقة لأن البيئة أساساً تملك هذه المصطلحات”.

وعما إذا كان مستعداً لأداء دور مثلي الجنس كنوع من الجرأة؟ رأى خضر أنه لا يستطيع الانسلاخ عن جلده، رغم أنه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، لكنه ابن بيئة لا تقبل هذه الشخصيات، وبالرغم من أن الممثل يجب أن يلعب كل الأدوار، إلا أنه في الواقع لا يستطيع أن يتصالح مع شخصية مثلي الجنس، ولا يستطيع الدفاع عنها، لأنه في الحياة لا يقبل وجودهم، ويتعامل معهم كمرضى نفسيين، ربما يتعاطف معهم، ويتفهم معاناتهم، ولكنه يعاملهم كمرضى الاكتئاب والشيزوفرينيا، ولا يشرع وجودهم في المجتمع بشكل طبيعي.

“توفيق اسكندر” صاحب منتجع في “رد قلبي” فما هي نهايته ؟!

حاليا يصور خضر مسلسل “رد قلبي” (اسم مبدئي- كتابة فهد مرعي وإخراج عمار تميم) بشخصية طيف التي تسعى وراء ثأرها عند غريم ما، وتحاول على مدار 30 حلقة الوصول إلى مبتغاها!

عيسى وسوف “اللقيطة حياة من الواقع …وهذه أحداث فيلم عّم ينزف قلبي!!

أسيل عادل أحب الشخصيات المركبة أجد فيها نفسي ومسرح الطفل عشقي

حسان كحلاوى المتسابق الأقوى في أقوى مسابقة طهي في الوطن العربي battle chef العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock