رياضة عربية وعالمية

الدوري الأميركي للمحترفين: فوز غير مقنع لليكرز وبوكر ينقذ صنز

سعد ابو ذر

حقق حامل اللقب لوس أنجليس ليكرز فوزه الثاني على التوالي في الدوري الأميركي للمحترفين 96-93، بفضل 24 نقطة سجلها دينيس شرودر ليساهم في انتصار غير مقنع لفريقه على أورلاندو ماجيك بعد أربع خسارات متتاليةوهذا هو الفوز الثاني على التوالي لليكرز بعد أربع خسارات متتالية منذ إصابة نجمه ليبرون جيمس بالتواء في الكاحل الأيمن، لينضم النجم الآخر أنتوني ديفيس.

وأضاف كايل كوزما 21 نقطة لليكرز الذي عاد إلى السيطرة على أجواء المباراة بعدما كان متخلفاً بخمس نقاط قبل نحو سبع دقائق من نهاية الشوط الرابع أمام ثاني أسوأ فرق المنطقة الشرقية.

وسجل ليكرز سلسلة من 12 نقطة في مقابل نقطة واحدة ليتقدم بفارق سبع نقاط قبل ما يقارب ثلاث دقائق من نهاية المباراة. لكن مع إهدار الفرص من قبل ليكرز، تمكن ماجيك في النهاية من تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط.

وحظي لاعب أورلاندو أوتو بورتر جونيور بفرصة لفرض التعادل في اللحظات الأخيرة، لكن رميته الثلاثية ارتدت من إطار السلة، ما أثمر فوزاً منتظراً لليكرز الباحث عن تعويض سلسلة من النتائج السيئة.

وقال لاعب ليكرز ماركيف موريس بعد المباراة: “ارتكبنا بعض الأخطاء في النهاية، ولم نتمكن من التسجيل، لكننا حققنا الفوز وننظر إلى تحقيق الفوز التالي”.

من جهته، قال مدرب الفريق فرانك فوغل إنّه “بالتأكيد لم تكن الأمور جيدة، لكننا قدمنا أداء جيداً، لقد سجلنا تسديدات عالية الجودة”.

واختتم حديثه قائلاً “أعتقد أنه فوز جيد لرجالنا، وأنا فخور بالأداء الذي قدموه”.

وفي تشارلوت، سجل ديفين بوكر 35 نقطة وأضاف كريس بول 16 أخرى، ليقودا فينيكس صنز للفوز على هورنتس 101-97 بعد التمديد.

وأحرز ميكال بريدجز 13 نقطة وست عمليات خطف للكرة هو الأعلى في مسيرته، بينما سجل ديندر آيتون البالغ 22 عاماً 14 نقطة و14 مرتدة ليقفز صنز إلى المركز الثاني في ترتيب المنطقة الغربية مع 31 انتصاراً و14 هزيمة.

وسجل لهورنتس ديفونت غراهام 30 نقطة، وتيري روزيير 22 نقطة، لكنها لم تمنع الخسارة، رغم أن السلسلة التهديفية لغراهام من ثماني سلات متتالية فرضت تمديداً بعد التعادل 90-90.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock