مقالات

“ماذا تريد الحياة”

بقلم /زينب سيد…..

قد يعتقد البعض انني وضعت عنوانا خاطئا ،لأنه من الطبيعي أنا اسأل “ماذا اريد أنا من الحياه”؟!!!

اعتقد أنه لايوجد إنسان على وجه الأرض لايريد من الدنيا امنيات كثيرة تحققها له ،اكيد تختلف الأمنيات من شخص لآخر ويعتقد إنه لوحققت له الحياه تلك الأمنيات سيعيش سعيدا.

يري بعض الأشخاص السعادة في امتلاك المال الكثير لكي يستمتع بها ،ويرى بعض منهم إنه الجاه والسلطان والنفوذ ،وهناك من يري ان السعادة بجوار من يحب وهؤلاء قليلون للأسف ولهذا تختلف الأمنيات المطلوبه من الحياة..

                                                             إقرأ المزيد لا تؤجل السعادة

أيه رأيكم نعكس السؤال .”ماذا تريد الحياة من البشر؟!!هل يوجد عند أحد منكم الإجابة علي هذا السؤال الذي اعتقد أن قليلا من البشر سئل نفسه هذا السؤال!!!!

وقفت كثيرا عنده حاولت جاهدة أن أجد له إجابةج وبعد طول تفكير وتأمل حفي كل مايدور من حولنا استطيع أن أقول أنني عرفت الإجابة،نعم عرفت ماذا تريد منا الحياة.

إصنعوا السعادة أمام مصاعبكم

تريد منا أن نحياها الإجابة في اسمها يابشر الحياة تريد منا أن نحياها بكل مافيها من أمنيات وآمال ولكن بشروطها التي كثيرا من البشر لا يلتفتون لها ومن أهم شروط الحياة هو السعي والطموح والتمسك بالأمل وترك باب اليأس والطرق علي كل أبواب الحياة المختلفة لكي ينال السعادة المنشودة وأنا يقيني أن مجرد وجودك في الحياة شئ غال عليك أن تستغله استغلالا صحيحا ،وهناك شرط آخر يجب أن تعرف ماذا تريد بدقة شديدة حتي تستطيع التركيز في العمل علي تحقيقه والوصول إليه يجعلك بالفعل حيا سعيدت ،اسعوا لكي تنالوا السعادة وتنالوا شرف الحياه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: