أخبار وفن

غادة عبد الرزاق حلم حياتي أقف أمام عادل إمام ويسرا وهذا الدور الذي تتمنى تقديمه!

متابعة/ ريمه السعد

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن الدور الذي تتمنى تقديمه، والنجوم الذين تود العمل معهم.وذلك من خلال

لقاء ببرنامج “ليلة الخميس” المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”، إن الشخصية التي ترى أنها صعبة وتتمنى تقديمها هي شخصية “مُغسلة الموتى”، لافتة إلى أنها فكرت فيها لأنها ترى أنها مهنة صعبة جدا ومن يعمل بها شخص قوي متماسك، لأن له حياة خاصة يعود إليها بعد انتهاء عمله ويعيشها بشكل طبيعي وكأنه لم يقم بأي شيء.

يسرا “شرف كبير ونيشان على صدري أن أكون جزء من هذا الحدث الفريد والمشرف

وعن النجوم الذين تتمنى العمل معهم قالت إن حلم حياتها أن تعمل مع الفنانة يسرا قائلة: “دي أستاذة بحبها جدا،  ومن أحلامها أيضا أن تقف أمام الفنان عادل إمام ولو في مشهد واحد.

تشارك الفنانة غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2021 بمسلسل لحم غزال” ينتمي إلى توعية الأعمال الشعبية، وتدور أغلب أحداثه في حارة شعبية، وتلقي القصة الضوء على الطبقة البسيطة في الحارة المصرية، والصراع بين أبطال العمل ولم يفصح صناع المسلسل عن أية تفاصيل عن العمل، وتؤدي غادة خلال أحداثه 3 شخصيات تجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل، وتؤدي دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل،

منى المغربي تطلب الدعاء لزوجها خالد النبوي وبين قسطرة وكورونا تم نقله للمستشفى

حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

باسل خياط “ربما العبث في الاستفهام أحياناً يمدنا بإجابات لم تكن في الحسبان

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل “سلطانة المعز” 2020، وشاركها البطولة النجوم: محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: