أخبار وفن

منى المغربي تطلب الدعاء لزوجها خالد النبوي وبين قسطرة وكورونا تم نقله للمستشفى

متابعة / ريمه السعد

أعلنت السيدة منى المغربي  ، زوجة الفنان خالد النبوي مرض زوجها،يوم أمس في منشور لها على حسابها بموقع فيسبوك، دون تحديد الحالة الصحية التي يمر بها حاليا.

وكتبت منى المغربي منشورا مقتضبا قائلة:” خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعوله”، ولم تشارك متابعيها على فيسبوك مزيدا من المعلومات.

إقرأ أيضا باسل خياط “ربما العبث في الاستفهام أحياناً يمدنا بإجابات لم تكن في الحسبان

يأتي ذلك في ظل تداول شائعة على السوشيال ميديا، تفيد بإصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا، وسوء حالته الصحية إثر تعرضه لأعراض شديدة من المرض.

ويذكر أن  الفنانة منة فضالي قد نشرت صوراً جديدة لها بصحبة الفنان خالد النبوي على صفحتها الخاصة على موقع تواصل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، طالبة الدعاء له، وانهالت التعليقات على الصورة من قبل المتابعين.

أكياس سناكس باسم مسلسل”نسل الاغراب”قبل عرضه ومخرج العمل محمد سامي يعلق !!

وأكدت منة أن خالد النبوي دخل المستشفى بسبب إجرائه جراحة قسطرة في القلب وهي الجراحة التي أجراها منذ عام نقريباً، في حين أكدت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي أن الفنان خالد النبوي أصيب بكورونا ودخل المستشفى وحالته مستقرة بالفعل

الفنان محمد يونس ينتهي من تصوير الاختيار 2 ويشكر المخرج بيتر ميمي

وشارك الفنان خالد النبوي، على مدار الأيام الماضية متابعيه على حساباته بموقع فيسبوك، الفيلم الوثائقي الذي ظهر فيه ضمن احتفالية موكب نقل المومياوات، دون التنويه عن مرضه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: