عام

الإنتر: “بعد 24 ساعة حكيمي سينتقل إلى سان جيرمان.. نشعر بالألم لبيعه لكن رحيله سيجعلنا نتنفس من جديد”

سعد جلاب 

خرج إنترناسيونالي الإيطالي، لأول مرة للحديث عن النجم المغربي أشرف حكيمي، الذي ارتبط منذ عدة أسابيع بالرحيل عن الفريق، قصد توفير مبلغ مالي بإمكانه إنقاذ النادي من الأزمة التي يعاني منها، جراء تداعيات فيروس “كورونا”.

وأكد المدير العام للإنتر، جيوسيبي ماروتا، أن حكيمي سينتقل فعلا لصفوف باريس سان جيرمان، مشيرا إلى أنه يتمنى ألا يضطر النادي، لبيع لاعبين آخرين في الميركاتو الصيفي

وأدلى ماروتا بتصريحات لشبكة “سكاي سبورت”، وقال: “بالنسبة لصفقة حكيمي، فهي وصلت لمراحلها النهائية، سوف نحسم الأمور مع باريس سان جيرمان في غضون 24 ساعة. في الحقيقة، من المؤلم، لكن علينا الاعتراف أن رحيله سيجعلنا نتنفس من جديد، ومهمتي هي ضمان استمرارية النادي”، في إشارة إلى أن المبلغ الذي سيتم به بيع حكيمي، من المحتمل أن يخرج النادي من أزمته الحالية.

قبل أن يشير: “نأمل حقًا ألا نضطر لبيع لاعبين كبار الكبار آخرين بعد الآن، لأننا نريد الاحتفاظ بمعظم الفريق الذي فاز بلقب السكوديتو”.

تجدر الإشارة، إلى أن أغلب التقارير سواء الفرنسية أو الإيطالية، أجمعت على أن انتقال حكيمي لـباريس سان جيرمان، سيكلف خزينة الفريق الفرنسي مبلغ 70 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: