أخبار وفن

ميلاد يوسف لأول مرة باللهجة العراقية في هذا العمل !!

كتبت/ريمان قصص

سافر النجم ميلاد يوسف إلى العراق مؤخرآ للالتحاق بفريق عمل “ليلة السقوط” حيث بدأ أمس تصوير مشاهده بالمسلسل الذي يجري تصويره في أربيل.

وكشف ميلاد أنه يؤدي بالعمل شخصية سمير وهو شاب يعيش في الموصل “بداية تكون شخصيته عادية ثم تصبح مركبة بسبب التقلبات النفسيه والتحولات والصراعات التي يعيشها على الصعيد الاجتماعي والعائلي”

ليلى طاهر ” اكتفيت بما قدمت في تاريخي واحترم جمهوري …

حياة سمير تبقى مستقرة إلى ان تدخل داعش ودمر له كل شيء فينضم للتنظيم بعدها ويسير في هذا الخط ليكتشف تورطه وتعرضه لقدر كبير من الكذب والخداع. فيقرر العودة إلى اهله ويشارك بتحرير بلده .

ميلاد الذي يتحدث باللهجة العراقية في” ليلة السقوط  “لاول مرة حيث بين أنه واجه صعوبة في البداية لإتقانها وكان هناك جلسات مطولة لتعلم اللهجة بإشراف مدقق لغوي يتابعنا بالإضافة لمساعدة بعض الممثلين العراقيين، خاصة أن اللهجة العراقية تحمل مفردات صعبة.

سوريون متناغمون على أوتار القلب ونبضات الموسيقا

كمان ان معظم مشاهد ميلاد في العمل ستجمعه مع الممثلة” كادي القيسي” التي تلعب دور أخته وتتأثر حياتها بخسارتها لجامعتها ودورها يركز على فكرة أن الظروف قد تحمل السوء للفتاة أيضاً.،وأن الحياة تفرض شروطآ قاسية على الناس بتلك المرحلة وتتغير التفاصيل في العائلة نفسها.

سفيرة العالم إلى النجوم ” فاكهة الصباح”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: