جمعية سحر الحياةعام

العميد “محمد سمير “المتحدث العسكري السابق وزوجته في بهية

العميد "محمد سمير "المتحدث العسكري السابق وزوجته في بهية

كتبت إيناس رمضان

“كن النسخة الأفضل من نفسك ” عنوان الندوة التي ألقاها العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق للقوات المسلحة أثناء لقائه بمريضات ومتعافيات مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان والتي عقدت  في مقر المؤسسة وكانت زوجته الإعلامية إيمان أبو طالب والإعلامية إيمان رياض من ضمن الحضور واللتان تبادلتا الحوار مع المتعافيات فى جو يسوده الألفة والحب بين الجميع. 



العميد "محمد سمير "المتحدث العسكري السابق وزوجته في بهية

وتعد تلك الزيارة إحدي المشاركات المجتمعية والتي تهدف لتقديم الدعم النفسي للمتعافيات وقد ضمت عددا من رجال المجتمع والإعلاميين من بينهم وفد من النادي الأهلي متمثلا في محمد سراج عضو النادي الأهلي ، محمد يوسف رئيس اللجنة العليا للنادي الأهلي وهاجر مقبول عضو اللجنة العليا للنادي ، ورجل الأعمال علاء الكحكي رئيس لجنة قنوات النهار ، ونيلي محمود مدير التسويق بالبنك المصري الخليجي ،ورنا عرام مدير قطاع التنمية المجتمعية بنفس البنك. 
كان في استقبال الزيارة المهندس تامر شوقي رئيس مجلس إدارة المؤسسة والمهندس ماجد حمدى والأستاذ عدنان عبد العزيز عضوا مجلس الإدارة. 


العميد "محمد سمير "المتحدث العسكري السابق وزوجته في بهية

الجدير بالذكر أن الحضور شاركوا في الاحتفالية التي أعدتها المؤسسة لبعض المريضات بعد استكمال رحلتهن العلاجية. 
وقد أشاد الجميع بالمستوي الرائع للمؤسسة عقب جولة تفقدوا خلالها جميع الأقسام وأعربوا عن سعادتهم لوجود مثل ذلك الكيان علي أرض مصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock