أخبار وفن

المطربة السورية رهف أحمد ” الغناء الشعبي شغفي الكبير”

حوار: فيصل علي

..من مدينة سلحب بسهل الغاب السوري ..حيث الأصوات القوية والتي تبدع في الغناء الشعبي حيث تجتمع العتابا مع الميجانا فيصبح للنغم رهفه الرائع ..فنانة في بداية طريقها الفني ..الفنانة رهف طلال أحمد التي ومنذ صغرها تملك خامة صوت رائعة وبتشجيع من الأهل ومن الصفوف الإبتدائية كانت تغني في مدارس مدينتها ..

 وتقول المطربة رهف: عندما تملك الموهبة فيجب أن لايبقى الصوت حبيس الفم ..ومهما تأخرنا لكن بالأخير سنصل .. من فترة قصيرة أحسست أنه يجب أن يصل صوتي لأبعد مكان فبدأت الغناء من خلال حفلات فنية وأعراس ..

 وتتابع المطربة رهف: أغني الغناء الشعبي ومثلي الفنان الكبير عادل ومن غناءه تعلمت الكثير ..وأغني الغناء العراقي ..وأحاول جاهدة أن أطور نفسي وان أصبح مطربة لها أسمها على الساحة الفنية السورية والعربية من خلال تعاون ومحبة البعض ..وللعلم الغناء الشعبي ورغم عدم الاهتمام الإعلامي فهو الأوسع على امتداد حدود الوطن ..

اقرأ ايضا ثائر إبراهيم ” النجومية لمن يدفع أكثر ..وأنا محارب من عدة جهات

 وتضيف المطربة رهف : ابنتي الصغيرة  دلع تملك خامة صوتي قوية وتغني الطربي و تغني لكوكب الشرق أم كلثوم بإتقان فالمستقبل أمامها..

 وتختم المطربة الشعبية رهف أحمد حديثها :طريق الفن طويل وشاق والوصول صعب ويحتاج للكثير ..شكرا لكل من شجعني ووقف معي ..ومحبتي لكم …

اقرأ المزيد “إلياس كرم”الطرب الأصيل والرقم الصعب في الوسط الفني بصوته وألحانه

عبد الحميد جقلان يعيد تمثيل مشهد للفنان عابد فهد من مسلسل ولادة من الخاصرة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: