أخبار وفن

مكاسب اليوم العربي للمسرح 

تكريم عراب المسرح السعودي فهد رده الحارثي

 نشر الممثل والمخرج المسرحي سامي الزهراني عبر صفحته الشخصية الفيس بوك وذلك بعد احتفال لجنة الفنون المسرحية بجمعية الثقافة والفنون بالطائف وبالتعاون مع فرقة مسرح الطائف باليوم العربي للمسرح 

 ومن مكاسب الاحتفال بهذا اليوم كتب سامي الزهراني

١- تكريم عراب المسرح السعودي فهد رده الحارثي

٢- عودة الثنائي الأجمل في فرقة مسرح الطائف للعمل مع بعضهما البعض ( الأستاذ احمد الاحمري ) و ( الأستاذ فهد رده ) بعد أن كان اخر عمل جمعهما هو مسرحية ( المحطة لا تغادر ) قبل عشر سنوات.

٣- معرض ( محتويات مسرحية ) المصاحب للاحتفالية والذي عمل عليه باحترافية كبيرة المميز ومخرج احتفالية اليوم العربي للمسرح الفنان الجميل عبدالله دواري.

٤- تقديم فيلمين في الاحتفالية بعنوان ( منجزات ) والآخر ( العراب )كان الفضل فيها بعد الله للصديقين الفنان عدنان الخمري والفنان عبدالعزيز الحارثي.

٥- توقيع عراب المسرح السعودي لمجموعة أعماله الكاملة للجمهور.

٦- سطوع نجم على مستوى التمثيل ( بدر الغامدي ) الذي قدم أوراق اعتماده كممثل محترف يمتلك الكثير من الأدوات ليمسك بناصية الجمال والإبداع.

قبل الختام شكراً لجمعية الثقافة والفنون بالطائف ولرئيسها الفنان المميز الأستاذ فيصل الحديدي على استضافة وتقديم احتفالية رائعة ومميزة في أجواء باذخة الجمال ممطرة يغلفها دفء مشاعر الحضور الكريم، جمال البارحة لا يضاهيه جمال، شكراً لكل من ساهم في هذا الجمال.

اقرأ المزيد أحمد السيد ” الوسط الفني وسط ظالم تتحكم به العلاقات الخاصة والمصالح

سيرة وانفتحت مشروع درامي جديد تأليف ” سامية الجزائري”

أستاذٌ علمنا و مخرجٌ أدهشنا و ممثلٌ أتحفنا “محطات هامة للفنان أسعد فضة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: