أخبار وفن

إسماعيل تمر يعبر عن سعادته بالمشاركة في مسلسل ” الوسم”

كتبت/ ريمان قصص

أطل الفنان “إسماعيل تمر “في أحدث ظهور إعلامي مع الإعلامي صبحي عطري والإعلامية المتميزة بسنت شمس الدين خلال برنامجmbc trendingحيث أعرب عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “الوسم” فكرة الفنان قصي خولي، مؤكد انتظاره لهذه التجربة منذ 12عامأ.

وأضاف تمر ان لديه شغف بمهنة التمثيل، وتجارب سابقة في المسرح والأفلام القصيرة منذ2010، مشيراً إلى أنه يتقبل النقد الإيجابي والسلبي ويحب سماع النصائح ولا سيما البناءة.

وأشار في تصريحات متلفزة إلى خوفه من رفض الجمهور له في التمثيل كونه مغنياً، على الرغم من انه درس التمثيل منذ عشر سنوات لكن أصداء الجمهور كانت إيجابية، ودوره في المسلسل عرض عليه من قبل أحمد الشيخ وتم اختياره لشخصية رغيد إذا وصف شخصيته في المسلسل رغيد يملك “قلب صافي، وضمير حي”.

وأما عن مساعدة الفنان قصي خولي للدخول بهذه التجربة التمثيلية، فأكد تمر ان الفنان لا يستطيع فرض رأيه، فشركة الإنتاج لا تغامر لكن قصي قدم له الدعم داخل العمل، إذ حضرا المشاهدة معا،

مضيفا: قصي هو يلي هندس وقاد رغيد اما الترشيح فكان من قبل أحمد الشيخ، والتغيير الكبير في شكله فخبيرة التجميل ردينا ثابت من قامت بذلك.

وقال تمر ان قصة المسلسل ستكتمل في الجزء الثاني ويتم الكشف عن كثير من الأمور. ونورس الذي يلعب الشخصية قصي خولي ليس مجرماً وإنما توجد أسباب معينه دفعته لارتكاب جريمة القتل.

اقرأ أيضا الممثلة الليبية عائشة جمل مع الفنانة وفاء موصللي في “صدر الحُكم”

وكشفت أن اغنية “وسط المشاكل” بدأ تمر بكتابتها في كواليس التصوير وتم الاتفاق على اعتمادها شارة المسلسل. لكن بسبب التأخير ألغيت الفكرة.

كما أنه أكد سيكمل في مجال التمثيل إذ عرض عليه ثلاثة أدوار سيقوم باختيار الدور المختلف عن شخصية رغيد ليقوم بإثبات نفسه. فالممثل يجب أن يقدم لجمهوره شيئاً مختلفاً. كما أنه يكتب اغنية تروي قصة حب لان الجمهور احبه في هذا النمط بعد اغنية (عودي واسكنيني)

اقرأ المزيد الكاتبة بشرى عباس صدر الحُكم يتحدث عن أحد القضاة 

شريف إدريس يعلن اعتزاله الفن “حقيقي وصلت لمرحلة اكتئاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: