جمالك حياةصحتك بالدنياعام

أسرع طريقة للتخسيس في أسبوع

أسرع طريقة للتخسيس  بالماءفي أسبوع
بقلم/سمية مجدي
السمنة والوزن الزائد مشكلة كبيرة تواجه الكثير ، ويتجه البعض إلى أنظمة غذائية قاسية ومتعبة ،من منا لا يريد وزن مثالي وشكل جذاب وايضا جمال للجسم داخليا دون إتباع أنظمة مرهقة حتى نحصل على النتائج المطلوبة ،واليوم جئنا لكم بطريقة سريعة وصحية وغير قاسية ؛وهي رجيم الماء أسرع طريقة للتخسيس فهو رجيم بسيط وصحي فيستغرق أسبوع فقط لتحصلي سيدتي على جسد ممشوق وفوائد جيده للجسد فالماء يعمل على طرد السموم والدهون الزائدة بالجسد.






دعونا نتعرف على فوائد إتباع رجيم الماء:





*هذا النظام فوائده كثير في معالجة الكثير من الأمراض مثل الصداع والذي يرجع أسبابه لنقص الماء بالجسم وفقر الدم وايضا ضغط الدم وسرعان خفقان القلب .

*يعتبر كعلاج لمرض الربو ومشاكل المثانة والمسالك البولية وكعلاج للحموضة ،حيث يساهم في تثبيط الشهية والسيطرة على الجوع ،فهو يحرق سعرات حرارية زائدة بالجسم.
*شرب الماء بشكل يومي يساعد في التخلص من المشاكل التي تصيب الجهاز الهضمي وايضا تخلص الجسم من السوائل المحتبسة لتساعد في عملية حرق الدهون الزائده بالجسم.
إليكم بعض طرق التخسيس بالماء وهي:
*إتباع نظام رجيم الماء يأتي عن طريق(تناول كوبين من الماء بشكل يوميالى الريق بالصباح وبعد ذلك بنصف ساعة على الأقل يتم تناول وجبة افطار خفيفة وهي عبارة عن ربع رغيف خبز +بيضة مسلوقة+ثمرة برتقال)وبعد تناول هذه الوجبة بثلاث ساعات يتم تناول كوب كبير من الماء بالإضافة إلى ثمرة فاكهة او خضروات.
وجبة الغداء ستكون عباره عن كوب كبير من الماء قبلها وهي (علبة تونة أو دجاج مشوي أو سمك مشوي+طبق سلطة كبير) وبعد هذه الوجبة بساعتين يجب تناول كوب كبير من الماء بالإضافة إلى ثمرة فاكهة.
وجبة العشاء وتكون عبارة عن كوب كبير من الماء قبلها وهي(دجاج او لحم او تونه او سمك+خضار مسلوق+سلطة)وتكون هذه الوجبة قبل الساعه7مساءا.

أسرع طريقة للتخسيس  بالماءفي أسبوع


*الماء والليمون
فهو حل سحري في انقاص الوزن وتطهير الجسم داخليا وذلك عن طريق وضع شرائح من الليمون بكوب ماء وتركه من المساء حتى الصباح او من الصباح حتى المساء ويتم تناوله على الريق وفالمساء قبل النوم مباشرة.

*الماء الدافئ
فهو من الطرق الشائعة في أنظمة التخسيس وذلك عن طريق تدفئة الماء إلى درجة حرارة متوسطة ويتم تناولها على الريق بالصباح او بالمساء قبل النوم.

*رجيم الماء بأسبوع
إن كنت تريد خسارة وزنك بأسبوع واحد فقط فعليك بالماء وذلك عن طريق تناول 8أكواب باليوم الأول وتكثيف الجرعة لتصل إلى 10اكواب باليوم الثاني ويتكثف الى 12كوب فاليوم الثالث وهكذا حتى نلاحظ خسارة كبيرة بوزننا وحصلنا على ما نريد.
نصائح لابد من إتباعها أثناء رجيم التخسيس بالماء:
1-هذا النظام لمدة أسبوع واحد فقط وليس زيادة أو أقل حتى تحصل على النتائج المرغوب بها.
2-لابد من ممارسة الرياضة بشكل يومي مع شرب الماء فهذا يعطيك نتيجة هائلة وسريعة.
3-لابد من مراجعة طبيب أو خبير تغذية عن زيادة اونقصان بالنسبة للوجبات وكمية المياه المتناوله.
4-لا يجب تناول المشروبات الغازية لتكون بديلة للماء فهي ممنوعة خلال هذا النظام ،لأنها من مسببات الوزن الزائد.
5-في حالة الشعور بالعطش فسوف يتم تناول الماء قبل الوجبات بنصف ساعة ،وايضا فالصباح عالريق وبالمساء قبل النوم.
وهكذا تكوني قد تعرفت أيها القارئ على نظام تخسيس سحري ،سريع،ومفيد،وغير قاسي ،حيث لابد من تطبيق ماقيل من نصائح حتى تحصل على جسد جذاب وجسم بدون أمراض وذلك عن طريق إتباع نظام رجيم الماء السحري الأسبوعي.(التخسيس بالماء)هو نظامنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock