أخبار وفن

الإعلامية لينه ياسين النويلاتي” الأستاذ حبيب سلمان ما زلت قدوتنا

متابعة الأستاذ حبيب سلمان المدير العام للهيئة العامة للإذاعة و التلفزيون لتفاصيل سير العمل على الهواء مباشرة لبرنامج المسابقات العربي السوري الأكثر جماهيرية ” ضربة حظ “ مع النجم المبدع عاصم حواط..

• أحيانا لا يمكنني إلا أن أنقل صورة حقيقية لمن يجهل خصوصية العمل الإعلامي المضني خاصة في شهر رمضان المبارك ..نعم نحن بشر نتعب !..عمل صباحي و ليلي و صيام ومسؤوليات و إرباكات ، وظروف العمل تحكم علينا أحيانا الرضوخ للإجهاد ، غير أن من يتابع جهود الأستاذ حبيب سلمان شبه المقيم أربع وعشرين ساعة يوميا على رأس عمله مديرا عاما في الهيئة – وهذه عادته القديمة – يستعيد نشاطه مرغما و يزداد يقينه و إيمانه بأن الالتزام صيرورة النجاح …

اقرأ أيضا الإعلامية لينه ياسين النويلاتي ” عاصم حواط نجمٌ بكل المقاييس ..

الأستاذ حبيب سلمان ما زلت قدوتنا ..نتعلم منك الصبر و الإرادة و العطاء و التواضع و الالتزام والإتقان في العمل ، و الأهم المحبة و الوفاء للمهنة ..

– في الصور الأستاذ حبيب سلمان يتوسط جانب من الزملاء من فريق العمل في الكونترول ، وأسرة شركة زوما الراعية للبرنامج ، و شركة لاغوس المقدمة لملابس الفنان عاصم ، وذلك أثناء الفاصل في البث الحي على الهواء مباشرة لبرنامج المسابقات ” ضربة حظ ” ..
وفي الاستديو النجم عاصم حواط ..

– الإشراف العام للبرنامج للأستاذ حبيب سلمان المدير العام للهيئة العامة للإذاعة و التلفزيون ، من تقديم النجم المبدع عاصم حواط ،و إخراج القدير مهيب بهلول ، و إعداد الإعلامية المتميزة ميسون كنعان ..

– البرنامج يبث يومياً في رمضان الساعة التاسعة مساءً على قناتي السورية و دراما وإذاعة صوت الشباب ..

– الإعلامية لينه ياسين النويلاتي

اقرأ المزيد لينه ياسين النويلاتي ” عملي الإعلامي مرآتي .. ومبادئي هي منهج حياتي

زهير قنوع ل شكران مرتجى أدائك جارح في التراجيديا ، و ساطع في الكوميديا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: