أخبار وفن

تصريحات جريئة ل “سلاف فواخرجي” خلال برنامج “شو القصة” مع رابعة الزيات

تحرير / ريمان قصص

سلاف فواخرجي علقت على تصريح طليقها وائل رمضان الذي اعتبر أن مسلسل(عنبر6) لم ينجح إلا لولاها لكان هذا العمل للكب.

لكنها أكدت الفنانة أن رمضان له رأي آخر حول هذا الموضوع، فهو قرأ النص وحضر التصوير منبهراً بالعمل والنتائج، لكن الذي دفعه لهذا التصريح هو أن سلاف كانت تمر بظروف صعبة وكان يريد دعمها ورفع معنوياتها.

وأضافت فواخرجي ان الفترة التي دفعت رمضان للتصريح كانت بعد وفاة والدها.

وتابعت خلال إطلالة إعلامية لها مع برنامج “شو القصة” أن والدها كان كبيراً في السن ولكن لا يعاني من أي مرض.

وسبب وفاته هو الممرضة التي كانت تعتني به حيث أعطته جرعة زائدة من دواء (ترامادول) على الرغم من ان الطبيب قام بتنبيهها أنه لا يجب إعطاء الدواء إلا في حالات الوجع الشديد، ليتوفى بعدها، ولم تعلم فواخرجي الا بعد عدة أيام فلم تعاقب الممرضة أو تحاسبها لأنها لا تريد ان تشرح جثة والدها.

وتطرقت للحديث عن مسلسل (شارع شيكاغو)ومشهد القبلة فيه الذي آثار جدلاً كبيراً بين الجمهور، مؤكدة أن رمضان لم يكن موافقا بينه وبين نفسه و لم تحصل أية مشاكل بينهما بسبب هذا الموضوع، بل اكتفى بجملة (ياريت ماكان) اما بالنسبة لها لم تندم على المشهد.

كما أشارت فواخرجي إلى أن الانفصال القديم الذي حصل بينها وبين وائل استمر ثلاث سنوات حينها وكان سببه عدم قدرتهما على النقاش وليس الخيانة وائل شخص غير خائن.

اقرأ أيضا سلاف فواخرجي” قلبي ينخلع ليس بيدك ولا بيدي ولكنه القدر

وتحدثت عن زيارتها هي وطليقها وائل رمضان للرئيس السوري بشار الأسد مبينة وجود عدة أسباب للزيارة أهمها النقاش حول موضوع الدراما السورية وكيفية انقاذها.

ولم يتحدثا هي ورمضان بلسان فردي بل كان جماعي. وأوضحت أن الأسد مهتم بشكل دائم سواء في فترة الحرب او بعدها بالدراما السورية، وعندما كانت الدراما محاصرة في فترة الحرب أصدر الرئيس قرار بشراء جميع الأعمال الدرامية السورية، لافتة إلى أن الرئيس يلتقي بكثير من الفنانين وبكل الشرائح التي يتكون منها المجتمع السوري.

كما تحدثت عن رغبتها في عودة الفنانين السوريين المتواجدين خارجاً. منهم أصالة نصري بتمنا ترجع تغني بسورية معربة عن اشتياقها ل جمال سليمان كنا ناكل من نفس الصحن معقول ما قلو رجاع. بالإضافة ل مكسيم خليل وسامر المصري وصفتهما (برفقات العمر. ) متمنية أن تكون النقابة حاضرة مع الفنانين وتؤدي واجباتها بشكل صحيح.

وعن الحادث الذي تعرضت له و افقدها بصرها لمده ساعه فقالت ان ما حدث هو وجود قطعة ديكور في السقف شبك حديد ليقع من السقف ويصطدم بعينيها وتفقد البصر.

وأكثر ما فكرت فيه في هذه اللحظات هو ولداها (حمزة وعلي). كما رفضت فواخرجي الحديث عن ديانتها، فوالدتها علمتها اذا وجه لها احد سؤالا عن دينها فعليها أن تقول إنها سورية فقط.

اقرأ المزيد الممثل والكاتب عيسى وسوف “القادم بالنسبة لي طموح تحدي و تقدم

الممثل التونسي هادي الماجري” كل أعمالي أعتز بها وأعتبرها قطعة مني

محمد جبر “الحرب هي البداية وليست النهاية و “بائع الحكمة” للتشجيع على القراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock