حياة الفنانين

 داكوتا جونسون نجمة هوليوود الجريئة وحكايتها مع النجم أنطونيو بانديراس

كتب/خطاب معوض خطاب

الفنانة الجميلة وعارضة الأزياء الشهيرة داكوتا جونسون تعد واحدة من أشهر نجمات السينما الأمريكية، ومن أكثر النجمات اللاتي استحوذن على إعجاب الشباب في جميع أنحاء العالم.

وداكوتا جونسون التي اشتهرت بتجسيد الشخصيات الجريئة والأفلام التي تصنف أغلبها للكبار فقط تنتمي إلى عائلة فنية نالت شهرة كبيرة في العالم كله، فوالدها هو الممثل والمغني والمنتج الأمريكي داني جونسون الحائز على جائزة الجولدن جلوب العالمية، ووالدتها هي نجمة هوليوود الجميلة ميلاني جريفيث التي تم ترشيحها لنيل جائزة الأوسكار.

اقرأ أيضا  “علي الغندور” الممثل والمدير والمخرج المسرحي وأستاذ التمثيل والإخراج

مسرحية موت موظف…… عطسة تحوي شيفرات

 

ولم يكن والداها فقط هما اللذان عملا بالتمثيل في هوليوود، بل كان جدها لوالدتها بيتر جريفيث يعمل ممثلا ومصمما للإعلانات، بينما كانت جدتها تيبي هيدرين واحدة من أكبر وأشهر نجمات هوليوود، حيث شاركت في بطولة واحد من أشهر أفلام مخرج التشويق والإثارة ألفريد هيتشكوك، وهو فيلم “الطيور”.

والجدير بالذكر أن الممثل والمخرج والمنتج الإسباني الشهير أنطونيو بانديراس قد تزوج من الفنانة ميلاني جريفيث والدة الفنانة داكوتا جونسون خلال الفترة من 1996 إلى 2013، وأنجبت منه ابنة تدعى ستيلا بانديراس، والطريف أن كلا من ميلاني جريفيث وابنتيها داكوتا جونسون وستيلا بانديراس قد اشتركوا معا في بطولة فيلم “Crazy in Alabama” الذي قام بإخراجه النجم أنطونيو بانديراس.

اقرأ المزيد حسام الشاه حضور متفرد بين خشبة المسرح ووراء مايكروفون الإذاعة وأمام شاشة التلفاز

“انتيكا “عمل فنتازي مودرين ينطلق مع نجوم العمل في الإمارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: