أخبار وفن

طارق مرعشلي يعود من جديد في هذا الفيلم .. ويكشف سبب غيابه عن الشاشة

مريم حسين

طارق مرعشلي فنان له العديد من الاعمال التي اثبت حضوره فيها و من  أهمها  البقعة السوداء، صرخة روح ، عصر الجنون طاحون الشر، حمام القيشاني ،أبو المفهومية ،الجوكر حارة الطنابر  وغيرها الكثير

كشف طارق مرعشلي أن سبب غيابه عن موسم دراما رمضان 2022، يعود لانشغاله بتصوير مسلسل دراما عربية مشتركة يقع في 90 حلقة، مشيرًا لتواجده في تركيا منذ شهر أغسطس الماضي.

وأضاف أنه لم يتلقى أيةِ عروضٍ طوال غيابه خارج سوريا، موضحًا أن نص فيلم كازي روز أُرسل إليه مؤخرًا وحضر بداية شهر يونيو؛ ليلحق بتصوير العمل.

وصرح  الفنان طارق مرعشلي عن مشاركته في بطولة الفيلم “كازي روز” وذلك من خلال  لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري على هامش الاجتماع التحضيري لفريق عمل الفيلم، التجربة الإخراجية الأولى للفنان وائل رمضان في السينما. 

يشارك مرعشلي في بطولة الفيلم إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: جيني إسبر، يزن خليل، ميرنا شلفون، بشار إسماعيل، هدى شعراوي، أندريه سكاف، جمال العلي، غسان عزب، وفاء موصللي، سليمان رزق، حمزة رمضان.

اقرأ أيضا وائل رمضان يبدأ بتصوير الفيلم الكوميدي “كازي روز” وابنه حمزة سيقف أمام كاميرته

ليلاس الحلبي” طموحي أن تصبح منتجات lolisto store ماركة عالمية والحياة العملية مدرسة نتعلم منها

ومن جانب آخر أبدى مرعشلي رأيه بالدراما السورية قائلا :

 أن الدراما السورية كانت حاضرة طوال السنوات الماضية، لكن ما يُميزها هذا العام أنها قدمت أعمالًا قريبة من الناس تستعرض أطروحات جيدة.

وأضاف  أن الأعمال التي قدمت رمضان الماضي مهمة، مشيرًا إلى أن الممثلين المشاركين فيها قدموا الكثير في السنوات الماضية، لكن المختلف هذا العام وجودهم تحت إدارة جيدة استطاعت أن تُظهر أفضل ما عندهم.

والجدير ذكره الفنان طارق مرعشلي هو ابن الممثل اللبناني إبراهيم مرعشلي والفنانة القديرة ناهد حلبي تزوج من الفنانة رندة مرعشلي الذي انجب منها ابنته هيا

اقرأ المزيد سماح سنكري” برنامج ذي كوميدي أوصلني للجمهور و تجربتي في الأعمال الدرامية المشتركة كانت ناجحة

هزوان عكو يعلن عن بدء تصوير THE BOARD في أبوظبي

غسان مسعود :لست نجماً عالمياً ولم أكن راضٍ عن وجود اسمي في شارة مسلسل مع وقف التنفيذ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock