أخبار وفنعام

بعد تدشينه لها بساعات.. مشاهير ينضمون لحملة آسر ياسين “تعظيم سلام”



بعد تدشينه لها بساعات.. مشاهير ينضمون لحملة آسر ياسين “تعظيم سلام”
 سامح عبده
 بعد ساعات من تدشين الفنان آسر ياسين لحملة “تعظيم سلام”، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نعيا لشهداء الشرطة، الذين سقطوا في مواجهات قوات الأمن مع الإرهابيين، بالقرب من الكيلو 135 بطريق الواحات.

وقام ياسين بنشر صورة له وهو يؤدي التحية العسكرية، وعلق على الصورة قائلا: “كل واحد فيكم يصور نفسه ويشير التحية للبواسل.. العالم كله لو اختارالتجاهل، احنا عمرنا ما هاننسى”.

وتضامن مع حملة “تعظيم سلام” عدد من الفنانين، من بين هؤلاء الفنان عمرو مصطفى، بعد أن نشر صورة له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهو يقدم التحية لشهداء حادث الواحات، وعلق على صورته قائلا: “حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم، ‏‎كل واحد فيكم يصور نفسه ويشير التحية للبواسل”



وأضاف مصطفى: “‏‎العالم كله لو اختار التجاهل، إحنا عمرنا ما هاننسى، ‏تعظيم سلام، حادث الواحات”.

كما نشر الفنان بيومي فؤاد، صورة له عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، وهو يقوم بتوجيه التحية العسكرية، معلقا على صورته قائلا “نحيي الأبطال الذين ضحوا بحياتهم من أجل سلامتهم.



وتضامن أيضا الفنان محمد نشأت مع حملة آسر ياسين، فشارك بصورته، وهو يقوم من خلالها بتقديم التحية عبر حسابه على “فيسبوك”، وكتب عليها “كل واحد فيكم يصور نفسه ويشير التحية للبواسل.. العالم كله لو اختار التجاهل، احنا عمرنا ما هاننسى”.






وتفاعل أيضا مع حملة “تعظيم سلام”، مجموعة من الفنانين الشباب أمثال رنا سماحة وناردين فراج، الذين اكتفوا فقط بنشر صورهم، عبر حسابهم الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهم يقدمون التحية لجنود وضباط الشرطة الذي استشهدوا إثر حادث الواحات الإرهابي.

وكان عدد من جنود وضباط الشرطة استشهدوا، يوم الجمعة الماضي، خلال مداهمة لوكر عناصر إرهابية، بالمنطقة المتاخمة للكيلو 135 على طريق الواحات، بعمق الصحراء، في نطاق محافظة الجيزة، بحسب ما ذكر مسؤول الإعلام الأمني بوزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock