جمالك حياة

مهرجان “كينجز فاشون” يضيء مسابقة للموضة والجمال

كتب : حاتم عبد الحكيم

يعلن مهرجان “كينجز فاشون” المهتم بالموضة والجمال، عن فتح باب التقديم لجائزة أفضل فاشون ديزاينر وميكب أرتيست في مصر والوطن العربي ، وذلك برعاية شركة SRD كمبوند أبهى حياة ، ومن المخطط له أن يحضر المهرجان بجانب المهتمين والمتخصصين بعالم الموضة والجمال لفيف من كبار الزوار من فنانين وإعلاميين وصحفيين 

والجدير بالذكر أن المهرجان يتم إذاعته عبر قنوات فضائية وعلى السوشيال ميديا وعلى صفحات التواصل الاجتماعي .

وعن الفائز ، يتم تحديده من لجنة تحكيم مختارة ومتخصصة تحت رئاسة رئيس المهرجان «سيد سلمان» .

وتمتاز المسابقة، أنها عبارة عن 3 مراكز :

المركز الأول يحصل المتسابق على تتويج بلقب ملكى الفاشون ديزاينر ويأتي التكريم عبارة عن تاج ووشاح بالإضافة لتقديم شهادتي تكريم مع أوسكار ذهبي نحاس وميدالية ، بجانب لقاء تلفزيوني مزدهر .

أما عن المركز الثاني يحصل المتسابق على وشاح وشهادتي تكريم وأوسكار ذهبي نحاس مع ميدالية .

وفيما يحصل المركز الثالث على وشاح وشهادتي تكريم وأوسكار ذهبي نحاس .

وهناك تكريم عام للمشاركين عبر تكريم خاص بالأوسكار مع منحهم شهادة تقدير معتمدة من أكثر من مؤسسة ، كما يتم و الإعلان عن صور المشترك ونبذة مختصرة باللوجو الخاص به بواسطة بنر “رول اب” .

وبشأن تغطية مسابقة جائزة أفضل فاشون ديزاينر وميكب أرتيست ، يتم تصوير العرض الخاص بالمشترك فيديو وفوتو بالمونتاج كامل أثناء فترة عرضه وتكريمه ويتم استلامهم بعد العرض . وبجانب اللقاءات التلفزيونية ، تقدم المسابقة تغطية صحفية عبر الصحف والمواقع المختلفة بفنون صحفية متعددة .

ويذكر أن مهرجان كنيجز فاشون الذي لديه منصة رسمية على التواصل الاجتماعي تحمل اسم كنجيز فاشون ، أقام مهرجانا للموضة والجمال في شهر مارس للعام الحالي ، ويسعى المهرجان مجددا ليحمل رسالة متنوعة لإبراز قيمة الجمال والموضة مع الإشارات والتكريم للابتكار والإبداع والتواصل مع العالم العربي ومواكبة الحداثة المتجددة .

اقرأ المزيد من عرض أزياء إلى عالم الأضواء والشهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock