أخبار وفن

راشد محمد ينضم لقائمة أبطال فيلم “ع الزيرو” ويكشف عن تفاصيل شخصيته

تعاقد الفنان الشاب راشد محمد على المشاركة في فيلم “ع الزيرو” الذي يقوم ببطولته الفنان “محمد رمضان” ، والذي يسلط الضوء خلاله على قضية مافيا الأعضاء البشرية، والفيلم تدور أحداثه فى إطار إجتماعى تشويقي .

 

وأوضح راشد محمد في بيان صحفي له أنه يقدم خلال الأحداث دور”حاتم”، وهو شاب يعمل في الكافية الذي يعتاد الفنان “محمد رمضان” على التواجد فيه ، وتدور بينهما العديد من الأحداث، لافتًا أنه تم ترشيحه للعمل من خلال المخرج محمد العدل.

 

وعبّر راشد محمد عن سعادته البالغة بالعمل مع الفنان محمد رمضان، فهو يحبه كثيراً على المستوى الشخصي والفني، وكان يرغب كثيراً في العمل معه، مُضيفاً:” سعيد بمشاركتي مع محمد رمضان ودوري له تأثير في الأحداث،و سيعد نقلة كبيرة في مشواري الفني”.

 

فيلم “ع الزيرو”من تأليف مدحت العدل ، وإخراج محمد العدل، بطولة محمد رمضان ، نيللي كريم ، شريف سلامة ، جومانا مراد ، شريف دسوقي، وآخرون من النجوم.

وفي سياق آخر، شارك راشد محمد في دراما رمضان الماضي بمسلسل” الإختيار 3 “، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، عصام السقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: