أخبار وفن

الروائية “أنيسة عبُّود” ضيفة “أربعاء الكاتب السوري”

احتفاءً بصدور روايتها (ساحة مريم) مؤخراً، ومرور (30) عاماً على عضويتها، ولدورها في تعزيز ونشر ثقافة الانتماء؛ يستضيف اتحاد الكتَّاب العرب في سورية، ضمن برنامجه: “أربعاء الكاتب السوري”؛ الروائية: (أنيسة عبُّود) وذلك يوم الأربعاء، الـ (12) من تشرين الجاري، تمام الساعة الـ (12) ظهراً، في مقر فرع دمشق لاتحاد الكتّاب العرب (شارع مرشد خاطر – خلف معهد الحرية).

الروائية “أنيسة عبُّود” ضيفة “أربعاء الكاتب السوري”

يذكر أن الأديبة السورية (أنيسة عبُّود): كاتبة وباحثة ومهندسة زراعية، مواليد: جبلة، في رصيدها أكثر من (15) إصداراً، (بين الرواية، والقصة ، والشعر)، إضافة لآلاف المقالات والمشاركات في الصحف السورية والعربية، تُرجِمتْ أعمالها للغات عدة، منها: (الإنكليزية، والروسية، والإيطالية، والتركية).

أعدّت وقدّمت البرنامج الحواري الثقافي: (حروف منتمية) للتلفزيون السوري. حصدت أعمالها الأدبية جوائز عديدة منها: جائزة الرواية الأولى للمجلس الأعلى للثقافة في مصر عن روايتها (النعنع البري).، وجائزة دمشق للرواية عن رواية (شك البنت – خرز الأيام)، وجائزة القصة القصيرة في اتحاد الكتاب العرب في سورية. كرّمتها محافل وهيئات سورية وعربية وأوروبية.

 

يشار إلى أن “أربعاء الكاتب السوري” برنامج دوري يرعاه اتحاد الكتاب العرب، معني بالثقافة والفكر والإبداع الأدبي والفني، من إعداد وحوار الإعلامي ملهم الصالح.

 

اقرأ المزيد السرد التعبيري / كتبت / الشاعرة نسرين بدور

موسيقى “أحمد رحيم” أحيت عظام قصر العظم في حفل استعادة أغاني الموسيقار ملحم بركات

عبير عيسى مسلسل “هام وشامة” بدوي كوميدي بعيد عن المألوف وهذه هي شخصيتي في العمل ؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: