أخبار وفن

تولين بكري توجه رسالة لطاقم عمل مسلسل “العربجي”

كتبت /مريم حسين

نشرت الفنانة تولين بكرى عبر حسابها على الفيس بوك تتشكر فيه الادارة والاسرة القائمة على مسلسل العربجي مؤكدة انتهاء تصوير العمل

وكتبت (ببساطة…كنت ضيفة بعمل كلو طاقة حلوة وناس أصحاب خبرة فنية عالية وشركة انتاج بتحترم حالا وبتحترم الفنيين والفنانين اللي معها Goldenline Diala ومخرج شهادتي فيه مجروحة والكل بيشهدله بحرفيته Seif Elsbei والغالي المبدع Joeseph Elias Tabet ومدراء التصوير الأستاذة ناصر ركا و وافي حسن ونجوم العمل جميعا .والشكر موصول لكاتب العمل الاستاذ عثمان جحى على هالورق الجميل..بيفرح الفنان لما يكون مشارك لو ك ضيف بعمل متكامل متل #العربجي..

شكرا كتيييير كبيرة للكل مارح عدون واحد واحد لانو كتار  بس بيعرفوا حالون.. كلن يعني كلن .. الله يعطيكم الف عافية ونشالله منلتقي بأعمال اكتر ومهمة دايما متل هالعمل..برفع راسي فيكم.

والجدير بالذكر ان قصة مسلسل العربجي تتناول العمل حكاية مختلفة كلياً عما تم تقديمه في هذا الإطار سابقاً حيث يتناول مهنة ” العربجي ” وهي مهنة معروفة في دمشق حيث يقود ” العربات ” التي يجرها الحصان .. ويعيش ” عبدو العربجي ” قصة حب مع ” ناجية ” وهي التي تمتهن غسيل الأموات في حارة ” النشواتية ” لكنها لا تبادله نفس المشاعر وتدور الحكاية حولهما حيث ترفضه ولكنه يبقى مصراً على التقرب منها ” .

تتشابك الأحداث مع عائلة أخرى في الحارة وهي ” درية خانم ” كبيرة النشواتية حيث تدفع “عبدو ” للأمام ليكون ذراعاً لها ولكنه يستفيد من هذه التطورات ويحصل على ما يريده لنجده في مكان آخر ضمن قالب من التشويق “.

اقرأ المزيد هادي الحمصي ” الفساد دمر البلد بأكملها و قدوتي كل صحفي يعمل بشرف واخلاص

الفنان “يحيى بيازي” بحالة صحية حرجة والفنانين يدعون له بالشفاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: