أخبار وفن

تكريم السيدة فيروز بالسعودية تقديراً لمشوارها الفني الطويل

تكريم السيدة فيروز بالسعودية  تقديراً لمشوارها الفني الطويل 

حيث كشف  الناقد اللبناني، جمال فياض، تفاصيل تكريم الفنانة اللبنانية فيروز بالمملكة العربية السعودية؛ تقديرًا لمشوارها الفني الطويل. في تصريح خاص لـ القاهرة 24: السيدة فيروز ستكون حاضرة افتراضيًا في حفل تكريمها في الرياض بتقنية الهولوجرام، وعلى الأرجح التكريم سيكون في افتتاح حفل جوي أوورد.

وصرح أن هذا التكريم بتكليف من جهات عليا في المملكة العربية السعودية ومشكورة المملكة، وعلى كل حال هذا يُعبر عن محبة الأمة العربية ؛ لأن مكان فيروز بالقلوب

وأكد فياض إنه بالفعل كان هناك مفاوضات منذ عامين ولكن منذ شهور قليلة زادت الاتصالات، والنتيجة إن الفنانة فيروز لن تُقيم أي حفلات خلال الفترة الحالية، رغم العرض المغري ماديًا.

اقرأ أيضا فايز قزق ” فيروز سيدة الكلمة والموقف وشبكة التواصل الاجتماعي هي شبكة “حبس المجتمع العربي”

وأضاف جمال فياض، أنه سبق وعرض على ريما الرحباني ابنة الفنانة فيروز، ومحامي السيدة فيروز أكثر من عرض، كلها قوبلت بالاعتذار، كما أنه علم أن ريما، لم تعد تتواصل مع الوسطاء منذ مدة، واعتبرت فكرة ظهور والدتها تم غلقها.

وتابع جمال فياض، بأن من ضمن العروض التي عُرضت على الفنانة فيروز خلال الفترة الماضية حفل في مصر، وقالت ريما إذا كانت فيروز بتحي حفلًا فلن يكون إلا في لبنان وليس في أي بلد آخر.

ويذكر أن السيدة فيروز في عيد ميلادها ال 87 كانت المفاجأة الغير متوقعة انهاء الخلافات مع ابنها الموسيقار زياد الرحباني التي دامت لعدة سنوات  وكان احتفال هذا العام يختلف هذه المرة فهو مع ابنها الكبير زياد رحباني الذي يشاركها في الفن والغناء.

وأكد مصدر مقرب من زياد رحباني أنه عاد للعيش مع والدته في نفس المنزل بعد أن قضى عدة سنوات يعيش بمفرده بسب الخلاف بينهما، ولكن الآن كل شيء بينهما عاد كما كان.

وغنت فيروز لابنها زياد أغنية ” كيفك انت “التي غنتها له حين هجر لبنان ليتزوج بحبيبته دلال كرم، وسافر زياد ليركض وراء حبه ولم يكن قد أبلغ أحدًا بموعد عودته، وعندما عاد كان برفقة صاحبه في لبنان، الذى عاد إليه فجأة وقابل فيروز بعدها صدفة، وسألته والدته كيفك انت عم بيقولوا صار عندك ولاد، أنا والله كنت مفكرتك براة البلاد.

اقرأ المزيد الفنان حسين رياض.. أبو السينما المصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: