أخبار وفن

جورج وسوف ينعي نجله وديع ويحدد موعد العزاء

 جورج وسوف، ينعي نجله وديع جورج وسوف عبر صفحته الشخصية والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الجمعة 6 يناير، أثر تعرضه لمضاعفات صحية.

وجاء في النعي الذي نشرته صفحة جورج وسوف، معلومات عن الراحل وعن عائلته، حيث اشتمل على اسم وديع جورج وسوف، ووالدته شاليمار شلبى، وأشقاؤه جورج جونيور وزجته هيلينا سركيس، وشقيقه الآخر حاتم جورج وسوف، وشقيقته عيون جورج وسوف، وعماته سوسة ونورما ونوال وميادة وأخواله جهاد ومازن وتيري.

وأوضحت صفحة جورج وسوف، تفاصيل وفاة الراحل وديع، منها اليوم الذي توفى فيه ومكان وموعد الجنازة، وأنه انتقل إلى رحمة الله تعالى متممًا واجباته الدينية.

 

اقرأ ايضا المسيرة الفنية لسلطان الطرب “جورج وسوف” في عمل درامي قريباً ، إليكم التفاصيل!!

وكشفت الصفحة، أن قداس الجنازة يقام يوم الأحد الموافق 8 يناير، في كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذوكس «مارنقولا الأشرفية» ثم يتم نقل جثمان الراحل وديع جورج وسوف إلى مسقط رأسه كفرون، لإقامة صلاة البخور لراحة نفسه الساعة 5 عصرًا في كنيسة مار الياس كفرون ثم يوارى الثرى في مدافن عائلته.

وتم الإعلان عن موعد عزاء الراحل وديع جورج وسوف حيث تقبل  التعازي اليوم السبت في صالون كنيسة مار الياس كفرون من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 7 مساء ويومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من الثانية ظهرًا حتى السابعة مساء.

ويذكر أن وديع جورج وسوف توفي مساء أمس الجمعة إثر أزمة صحية تعرض لها بعد إجرائه عملية تكميم المعدة.

 

اقرأ المزيد الفنانة السورية ليندا بيطار تنجو من الموت بنهاية عام 2022

نخبة من ألمع نجوم الغناء أحيوا حفل رأس السنة في الرياض ونجوى كرم تطبع بصمتها على قالب اسمنتي على حائط المشاهير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: