رياضة عربية وعالمية

سقوط محمود متولي” صخرة الأهلي” ولحظات بين الحياة والموت

كتبت إيناس رمضان

بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية مباراة السوبر المصري التي أقيمت على ملعب “محمد بن زايد” وجمعت بين المارد الأحمر وبيراميدز وتمكن الأهلي خلالها من الفوز على منافسه بهدف نظيف ليحرز اللقب والفوز بالبطولة سقط المدافع محمود متولي أرضا حيث تعرض لضيق في التنفس مفاجئ وقد هرع حارس المرمى محمد الشناوي طالبا الاستغاثة واندفع لاعبو الأهلي نحوه يسبقهم الجهاز الطبي وتم التدخل السريع لإسعاف اللاعب.

وبعد دقائق معدودة ثقيلة مرعبة من القلق والتوتر لكل من شاهد المشهد بدأ اللاعب في التقاط أنفاسه واستعادة وعيه عقب استخدام جهاز الصدمات الكهربائية واستفاق من غيبوبته وسط تصفيق حار من الجماهير

ما حدث لم يتعدى 3 دقائق ما بين إغماء اللاعب محمود متولي واستعادة وعيه أثنائها كاد قلبي وقلوب عدة تقفز خوفا كنت أدعو له وصورة اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب أمامي لا تفارقني!!! وأتوسل إلى الله ألا يتكرر المشهد ..

وتنفست الصعداء مع تصفيق الجماهير وبكاء الشناوي بعد إفاقة محمد متولي أو كما يطلق عليه صخرة الأهلي.

الجدير بالذكر أن الجميع في احتياج للوعي والتوعية في كيفية التعامل مع مثل تلك الظروف لأن هناك لقطة أطلق عليها الأغلبية اللقطة الكوميدية حين قاد اللاعب الجزائري أحمد قندوسي سيارة الإسعاف الصغيرة بداخلها محمود متولي وطاف الملعب لمشاركته الاحتفال بلقب السوبر.

ولكنني أخالفهم الرأي لأن الثانية فارقة في حياة الإنسان وقد كان واضحا للجميع أن وجه متولي مازال شاحبا وحالته غير مستقرة وهذا أدعى الإسراع لاستكمال الإجراءات الطبية اللازمة له حرصا على سلامته..

اقرأ المزيد ” ناهد السباعي وعمرو سعد ” فرق بينهما القدر وجمعتهم ” جميلة “

معلومة غريبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock