أخبار وفن

وفاة الفنان القدير عثمان محمد علي والد الفنانة سلوى عثمان

توفي منذ قليل الفنان القدير عثمان محمد علي، والد الفنانة سلوى عثمان، عن عمر ناهز 88 عاما، بعد صراع مع المرض عقب إصابته بجلطة في المخ.

وأعلن الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية خبر وفاة الفنان القدير مؤكداً أنه لم يتم تحديد موعد صلاة الجنازة حتى الآن، وأنهم في انتظار الانتهاء من إنهاء أوراق الدفنة.

وكان الفنان الراحل قد تعرض لجلطة في المخ، نتج عنها تعرضه لأزمة صحية شديدة دخل على إثرها الرعاية المركزة.

والجدير ّكره أن عثمان محمد علي بدأ حياته بالعمل مستشارًا في كلية الإعلام لتصحيح اللغة والنطق أمام الكاميرا، ثم عمل بأحد بنوك الإسكندرية. أما عن بدايته الفنية فقد كانت عبر الكثير من المسلسلات الإذاعية في إذاعة الإسكندرية. فقد شارك فى أول مسلسل إذاعي وهو “حب وإلهام” في عام 1954، ثم تلاها أعمال عديدة منها “للحب رأي آخر”، “مهاجر إلى الصمت”، “الفنان والوهم”. شارك في الكثير من المسلسلات الأخرى، منها “رأفت الهجان”، “حارة المحروسة”، “أبنائي الأعزاء شكرًا”، “عائلة الحاج متولي”، “يتربى فى عزو”، “الإمام الشافعي”. من أفلامه السينمائية “دنيا”، “شجيع السيما”، “شبكة الموت”، “ثمن الغربة”.

سلوى عثمان تكشف عن سبب وفاة والده

وقالت سلوى عثمان، في تصريحاتها لـ«المصري اليوم»، عن وفاة والدها، إنه عانى في الأيام الأخيرة من المرض، وأُصيب بـ جلطة في المخ، كانت السبب الرئيسي في رحيله.

وتابعت أنها ظنت هي والأسرة في البداية أنها «غيبوبة» سُكر، ولكن لم تقتنع أنه توفي إلا بعدما أخبرها الطبيب بالأمر.

اقرأ المزيد “يونس شلبي “في ذكرى وفاته، الكوميديان الطيب الذي أضحكنا وهو يبكي ويتألم من المرض

في ذكرى رحيله الثانية “الفنان أحمد خليل” فنان محترم أصيل من زمن الفن الجميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock