أخبار وفن

بكلمات صادقة احتفل الفنان عباس النوري بعيد ميلاده ل٧١

مريم حسين

بكلمات صادقة وشفافة ورائعة نابعة من صميم القلب احتفل الفنان السوري عباس النوري بعيد ميلاده ل٧١ موجها بعض الرسائل لوالديه الراحلين وزوجته واولاده

ونشر النجم السوري عبر صفحته على الفيسبوك صورة من طفولته وأرفقها برسالة لوالده ووالدته الراحلين بعنوان المحبة الخرساء وكتب: “في ومع كل مناسبة تخصني كانت عائلتي (الصغيرة).. تذكرني وتحتفل بي وعني وبها.. ولأني لم أكن معتاداً كما كنت لا أذكر كانت المشاعر تختلج بي عند كل مناسبة تقرع جرس انذارها لي وتشاغب في التعبير عني كما يجب فلا يخرج مني سوى الارتباك وكان السبب أن مناسباتي لم تكن مناسبة لما نشأت عليه ومع توالي السنوات والمناسبات صرت أسيراً لفرحهم بي وعني وصرت متمسكاً بفرحهم لأنه يشعرني بالحب وهذا ما كنت احتاج للإحساس به بل تحولت حاجتي لبعض ٍ من حلم ومع كل سنة تقلب بي العمر والايام وأكبر… ومع كل عام صار السؤال بداخلي يكبر ويتراكم ويغوص في ذاكرتي وفي الذاكرة … لم اعرف ولا أذكر في بيت اهلي يوماً كان فيه اجتماعنا للفرح بمناسبة تخص اي فرد منها”.

                     عيد ميلاد عباس النوري

وأضاف الفنان عباس النوري: “لم اعرف يوم ميلاد ابي الا في يوم طباعة نعوته كذلك امي (رحمهما الله) فيما مضى وانقضى.. لا أذكر أكثر من الوقوف متربصاً لقنص العيدية والهروب بها دون شكر لأحد كان هذا في الاعياد التقليدية التي تمر ويحتفل بها كل المجتمع على طريقتنا ودون شكر واعتقد حتى دون أي شعور بفهم المناسبة.. اشترى لي والدي كل احتياجات الطفولة والشباب والدراسة وكان جبلاً ولازال يسندني بالهمة التي اورثني اياها في حب العمل وكان يعتبر العمل صلاة ولا قيمة دون عمل كما لا قيمة للصلاة دون عمل.. وأغرقتني والدتي بمزيد من الخوف على ايامي ثم اكتشفت بأنها كانت ترسل لي مع كل صباح شيفرة الاعتماد على نفسي فقط دون غيري.

      عيد ميلاد عباس النوري

وتابع النوري في رسالته: وصلتني محبتهم بأنصع صورة يمكن للوضوح ان يصل اليها وفي آواخر ايامهم كان همي الحقيقي ان أشكر وضوحهم الشديد في محبتي وأن أسجد لكل تلك المحبة التي عشت في دويها الصاخب مع انها كانت (خرساء).. لوالدي ووالدتي في السماء لازلت أكبر ولا زلت أعمل ولازالت عائلتي الصغيرة تستمر في العمل على الحب وإنجازه مع كل صباح وستظل قبلة صلاتي قيمتكم فاطمأنوا كل عام وانا بخير”.

              عيد ميلاد عباس النوري

والجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنان عباس النوري هو مسلسل مربى العز

الذي عرض في موسم دراما رمضان ٢٠٢٣ يعتبر اخر الاعمال التي شارك فيها عباس اذا جسد فيه شخصية شيخ يتصف بالرحمة والمودة وكان يحاول نشر التوعية بين الافراد والخير

اقرأ المزيد عباس النوري يكشف عن مفاجئة فريدة من نوعها في المجتمع العربي

زهراء قيس ” الإعلام حلم الطفولة الذي تحقق و الرسم موهبة المراهقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock