أخبار وفن

ليلى عز العرب تكشف عن أعمالها وأدوارها التي ستعرض في رمضان 2024

إعداد وحوار/ ريمه السعد

الفنانة ليلى عز العرب تشارك في عدة أعمال لـ رمضان 2024 حيث كشفت عن الشخصيات التي تجسدها في الاعمال التي تشارك فيها وذكرت لـ مجلة سحر الحياة خلال اتصال قائلة :

بالبداية أشارك في مسلسل ” امبراطورية ميم ” بطولة الفنان خالد النبوي ، أجسد دور حماته

المسلسل اجتماعي تدور أحداثه حول رجل يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته .

مسلسل ” امبراطورية ميم”  من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وقصة احسان عبد القدوس وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

ومسلسل ” عتبات البهجة ” بطولة الدكتور ” يحيى الفخراني ” وأقوم بدور دكتورة في الكونسرفتوار 

وتدور قصة مسلسل “عتبات البهجة” حول قصة حياة بهجت الأنصاري الذي يجسده الفنان يحيي الفخراني، وهو رجل في الخمسينيات من عمره كان يعمل في وظيفة حكومية كـوكيل وزارة الصناعة السابق وقد أحيل على المعاش ويعاني من الوحدة وذلك بعد وفاة زوجته مع تقدمه في العمر.

ومسلسل “عتبات البهجة” يناقش بطريقة فكاهية ومرحة العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية، ويظهر في المسلسل “بهجت”،  بطل العمل وهو غير مهتم بابنه وابنته المتزوجة التي لا تسأل عنه وذلك في عصر تكنولوجيا حديثة تُشكل فجوة زمنية بين الآباء والأبناء.

و تابعت الفنانة ليلى عز العرب أشارك أيضا  في المسلسل الكرتوني “يحيي وكنوز ” الذي يتحدث عن الحضارة المصرية القديمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock