أخبار وفن

“سبعة أيام متبقية على إطلاق فيلم ‘بنقدر ظروفك’: استعد لرحلة مليئة بالإثارة والتشويق”

كتب : فارس البحيري
” سطرين سينما “
عندما تتساءل عن قوة الحب في وجه التحديات القاسية وصراعات الحياة، يأتي فيلم “بنقدر ظروفك” ليجيب على هذا التساؤل الشائك. في حارة فقيرة تعيش أرواحٌ مليئة بالأمل والصبر، يتقاطع قدر حسن وملك، حيث يواجهان تحديات يومية تتعلق بالبقاء والعيش الكريم.
هنا، يتجلى جمال الحب في أبهى صوره، فقدر حسن وملك يتعاملان مع مصاعب الحياة بقوة وإيمان، فبينما يعيشان في ظروف قاسية، يجدان الدفء والقوة في بعضهما البعض. ومع تقدم الزمن وتصاعد الصعاب، تنمو أواصر الحب بينهما، ولكن هل سيظل الحب قوياً أمام اختبارات الحياة؟
بطولة نخبة من نجوم السينما، يأتي الفيلم بأداء مميز وإخراج رائع يأسر القلوب ويجذب الانتباه. بقيادة أحمد الفيشاوي ونسرين طافش، يأخذك الفيلم في رحلة مشوقة تحمل في طياتها دروسًا عميقة عن قوة العلاقات الإنسانية وقدرتها على التحمل والتصدي للصعوبات.
في 22 مايو، استعدوا لتجربة سينمائية ملهمة تأخذكم في عالم من المشاعر والتحديات، في فيلم يصنع الأمل ويذكرنا بقوة الروابط الإنسانية في وجه أقسى الظروف.
قصة فيلم بنقدر ظروفك تدور حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

“بنقدر ظروفك” يخوض بطولته النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء، ومدير مشروع سالم زعزع، ولاين بروديوسر إسراء علي، ومنتج فني محمود سامي، ومدير إدارة الإنتاج نادر المصري، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.

اقرأ المزيد خناقة طارق الشناوي وأشرف زكي على روچينا

وليد عزت: رحلة الاجتهاد والإصرار على النجاح

قريباً فيلم ” طفلة مفقودة” للكاتب رمضان سلمي برقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock