2054208194886930964305459023536687124329124620425345324432245227212526005525430010231005910972575227800005423858567245242500231905922702611555

3/28/2018

وصفات لعلاج مرضى السرطان


وصفات لعلاج مرضى السرطان


بقلم غادة عبدالله

فقد أصبح مرض السرطان من ضمن أمراض العصر، ونلمس أنتشاره بسرعة يوماً بعد يوم حتّى أنّنا أعتدنا على سماع أخباره وأخبار المصابين به ، وعندما يكون المريض من الأشخاص الذين نعشق وجودهم في حياتنا، نحاول عندها قدر المستطاع التخفيف عنهم والدعاء لهم بالشفاء والقوة والصبر و العزيمة على هزيمة هذا المرض اللعين المفترس.

السرطان" cancer"


أسم لمرض لعين يصيب الأنسان بلا رحمه، ولاشفقه، أو سابق أنذار كالحيوان الذى يطبق على فريسته فى أى موضع من جسمها، ثم يمد أطرافه المتعدده فى جميع الأتجاهات وينتشر بلا رحمه، حيث أن السرطان من أشد الأمراض إزهاقاً لأرواح مصابيه ، ومن أكثر الأمراض انتشاراً في أيامنا هذه ، ويصيب مرض السرطان الناس بمختلف أعمارهم، إلا أن خطره يزداد مع تقدم الإنسان بالعمر، علماً أن هناك أنواع منه قد تصيب الحيوان والنبات كما تصيب الإنسان.

وقد أطلق "أبو قراط" أبو الطب أسم السرطان على هذا المرض فى القرن الخامس الميلادى، والذى وجد تشابه كبير بينه وبين الحيوان المعروف علميآ بأسم السرطان.

هذا المرض يعرف بأنه نمو غير طبيعي لأنسجة الخلايا في الجسم، بحيث تنتشر بطريقة لا يمكن التحكم بها، ولا بدّ من الإشارة إلى أنه يصيب أجزاء مختلفة من الجسم، حيث تختلف أعراضه باختلاف النسيج أو العضو المصاب، علماً أنه قد ينتشر إلى جميع أعضاء الجسم، وذلك بغزو الخلايا المتنامية النسج المحيطة بها متسببة في نقائل تظهر في مواضع مختلفة من الجسم، وقد تكون بعيدةً عن العضو المصاب.

ويبحث العالم عن العلاجات الطبيعية التي لا يأتي تحت طيها الكثير من الأعراض الجانبية والمضاعفات الصحية الخطيرة التي تضر أكثر مما تنفع والناتجة عن استخدام المركبات الكيميائية والأدوية المبتكرة.

وقد قام العالم الروسى" هريستو مارمارسكى" بوضع وصفة تعد بأنها أفضل علاج منزلى لمرضى السرطان.


وصفات لعلاج مرضى السرطان

وهذه الوصفة تنظف الأوعية الدموية وتعالج القلب وتعزز الجهاز المناعي، وتنظف الكبد والكلى كما أنها تحسن الذاكرة ،وتحمي القلب من النوبات القلبية ،وهي الى ذلك

 افضل وصفة طبيعية لمعالجة كل انواع السرطان.


تتكون الوصفة من:

خمس عشر ليمونة (حامض)
أثنى عشر فص ثوم طازج
واحد كيلومن العسل الطبيعي
400 جرام من حبوب القمح المنبته
400 جرام من الجوز

يتم وضع القمح في وعاء كبير، أسكب الماء فوقه وأتركه ليلة كاملة بعد 12 ساعة صفِّ الحبوب وأغسلها ثم صفِّها ثانية، وضع حبات القمح بعد تجفيفها في وعاء واتركها مدة 24 ساعة. بعد 24 ساعة ستتنبت الحبات.

أطحن الجوز والقمح المنبت وفصوص الثوم ،أهرس خمس ليمونات حامضة بقشرها ومن ثم أضفها الى خليط القمح المنبت.

أعصر الليمونات الحامضة العشرة الأخرى وأضف عصير الحامض الى المزيج ، ثم أخلط المكونات حتى يصبح المزيج متجانساً.

أضف العسل وحرّك بملعقة خشبية ومن ثم ضع المزيج في مرطبان وضعه في الثلاجة ، أترك الخلطة تنتقع مدة 3 أيام قبل أن تستعملها.

كيفيه الأستعمال:


خذ ملعقة صغيرة أو ملعقتين قبل الفطور والغداء وقبل النوم.
إذا كنت تأخذ هذه الخلطة لمعالجة السرطان خذ منها ملعقتين صغيرتين كل ساعتين.

“Health"وقد قام أيضاً الموقع العالمى المختصبفوائد الأغذية والعلاجات الطبيعية.


بوضع وصفة طبيعية، أثبتت طبيآ فعاليتها فى علاج الأمراض المختلفة وحميتنا ضد العديد من أنواع السرطان، حيث وجدت أن المرضى الذين استهلكوا هذا الخليط كل صباح على معدة فارغة قد أنخفض لديهم نسبة الكولسترول بشكل كبير وضغط الدم المرتفع في ما لا يزيد على أسبوعين.

تتكون الوصفة من:


8 فصوص من الثوم
1 كوب من خل التفاح
1 كوب من العسل

كيفية الأستعمال:


ضع الثوم مع خل التفاح والعسل في الخلاط وأمزجهم جيدًا حتى الحصول على خليط متجانس، ويجب دائمًا تخزين هذا الدواء في الثلاجة ولكن لفترة لا تتعدي 5 أيام، لأنه بعد 5 أيام يفقد مكوناته وآثاره.

ويتم وضع 2 ملعقة طعام من المزيج علي كوب من الماء أو بعض العصير، ويستعمل تلك المزيج كل صباح على معدة فارغة.

وهناك أيضآ بعض من الوصفات الطبيعية المعروفة بأنها تساعد بفوائدها على علاج مرض السرطان سوف نتعرف عليها :




وصفات لعلاج مرضى السرطان


"البصل والثوم"


وهما يحتويان على الكثير من المركبات التى تمنع أنتشار مسببات السرطان فى جسم الأنسان وتساعدان بفاعلية كبيره على خروجه.

"التين بأنواعه"


حيث أن التين الأخضر أو الأسود يحتوى على العديد والكثير من المركبات المفيدة والفعالة فى تقليص عدد الخلايا السرطانية داخل جسم الأنسان.

"الجينسينج"


حيث يعد عشب الجينسينج من الأعشاب التى تعمل على تقوية الجهاز المناعى فى الجسم والمضادة للخلايا السرطانية.

"سم النحل"


يعد سم النحل من الأشياء المفيدة جدآ فى علاج مرض السرطان ، وذلك لأحتوائه على العديد من المركبات التى تميت الخلايا السرطانية وتقضى عليها.

"زيت الزيتون"


حيث يستخدم زيت الزيتون فى دهن المنطقة المصابة بالسرطان فى الجسم ، ومريض سرطان الدم فيتم دهن العمود الفقرى لعلاج السرطان.

"الحلبة"


حيث أنها لها تأثير ومفعول كبير جدآ فى علاج السرطان والتخلص منه ،وذلك للأحتوئها على هرمونات فعالة فى الخلايا السرطانية.

"الفطر الهندي"


وصفات لعلاج مرضى السرطان

وهو مادة هلاميّة متماسكة قليلاً، لونها أبيض، وهو مهم جداً لجسم الإنسان، ولا سيّما للوقاية من مرض السرطان، وخاصّةً سرطان الثدي، وذلك لاحتوائه على العديد من المركبات النشطة كالبروتينات، والببتيدات التي تمنع تكوّن الأورام من خلال إعاقة عمل بعض الإنزيمات التي تُنشّط المواد المُسرطنة، أو عن طريق تحفيز عمل جهاز المناعة.

" العكبر"


وصفات لعلاج مرضى السرطان

يحتوي العكبر على نسبةٍ عاليةٍ من مركبات الفلافينويدات، ومضادات الأكسدة، وحمض الكافيك، والأحماض الدهنية، والأحماض العطرية، التي تلعب دوراً كبيراً في المحافظة على صحة الجسم والخلايا، ومحاربة الجراثيم، ومحاربة نمو وانتشار الخلايا السرطانية، من خلال تثبيط الجذور الحرة ومنع انتشارها، والتخلص منها، وبالتالي السماح للخلايا بالعودة إلى وظائفها الطبيعية.

"مريض السرطان" ما أجمل أن نبداء يوماً بأمل جديد مثمروبأبتسامة أمل هي أقوى من جميع العقبات والأمراض ، فأذا وقف الحزن والمرض في طريقك مرة، فأن الفرح سيقف في طريقك مرات عديدة بأذن الله اذاً أجعل الأمل طريقك الأول والخير وليكن الأمل بالله هو هدفك الاول.
"إلهي لا ملجأ ولامنجا منك إلا إليك..إنك على كل شيء قدير..ولا شفاء إلا شفائك يا رحيم"


أقرأ أيضا وتعرفي على


سرطان الثدي الشرس

علاج السرطان بالأعشاب

علاج السرطان بالعسل والثوم
التعليقات
0 التعليقات

كافة الحقوق محفوظةلـ سحر الحياة 2016
تصميم : أر كودر I تعديل: حنين