عاممقالات

مصر العظيمة




متابعة أحمد محمد أبورحاب

كاتبة سورية. 
كتبت مقال  مصر العظيمة  نشر بجريدة تحيا مصر الورقية 
شكرا من مائة واربعة مليون لكي ايتها الباحثة والكاتبة السورية العربية الاصيلة راغده شفيق محمود
وللتنوه الكاتبة 
هي عاشقة لمصر والعرب وأديبة كبيرة وباحثة في العلوم العربية صدر له كتاب علي مسرح الاعراب 
الكتاب الذي يعتبر. الاول من نوعه في الوطن العربي في تبسيط قواعد النحو
مصر العظيمة
مصر العظيمة يجب أن تبقى على قمم المجد وهذا لا يكون إلا بقيادة حكيمة لقائد استطاع أن يجعل من مصر دولة عظمى خلال فترة حكمه. ورغم التحديات التي واجهها ويواجهها القائد السيسي من بعض من يدعي حقوق الإنسان والمطالبة بقائد مدني إلا أنه استطاع التفوق على معارضيه بالمحبة وزرع بذور الأمل والارتقاء للوصول بمصر إلى دولة آمنة مستقرة لها وزنها الدولي. 
يا شعب مصر العظيم أنتم ما اعتدتم الذل والهوان يوماً، وأنتم لم ترضخوا لقرارات خارجية تفرضها عليكم دول في الواقع لا تسمح بتدخل أحد في سياساتها الداخلية أو الخارجية. 
خيارنا الأفضل هو القائد السيسي لقد عرفناه وخبرناه. فهو الأب الذي يسعى بنشاط وجد لجعل مصر أم الدنيا باعتراف دول العالم أجمع. وهو الأخ المحب الذي يحاول جاهداً لخلق المحبة والتآلف في مصر وهو القائد المخلص لبلاده والذي لم يعرف يوماً الخيانة لقوانين البلاد بل حاول التصدي للإرهاب الذي لادين له والذي حاول البعض فرضه على البلاد فكان خير ربان لسفينتنا والذي قادها بشرف وإخلاص إلى بر الأمان بالرغم مما يعصف بالعالم العربي والعالم من تحديات واخطار هي مصر صامدة بوجه العواصف .
القائد السيسي نحن معك لنرتقي بمصر. ونحن معك لأنك القائد العظيم المحب لشعبك ولعروبتك. نحن معك لأنك قرار الشعب بإجماع كبير وهي أعمالك ومنجزاتك المحققة خير شاهد على أنك الرجل والقائد المناسب لقيادة مصر العظيمة للمرحلة القادمة. 
تحيا مصر والشرفاء المخلصين لأوطانهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock