عاممقالات

تحقيق حلمك في ٨ خطوات

تحقيق حلمك في ٨ خطوات


بقلم / بسمه عبد المنعم 

أن لم تصنعي نحاجك بنفسك فلن يتستطيع أحد أن يصنعه لك ، النجاح في هذه الحياه ليس هبه يتفضل بها احدهم عليك ولا ضربه حظ قد تضل طريقها اليك ، انما هو مثابره وايمان منك بنفسك وجهد يبذل وتحد لا يعرف اليأس وإراده من حديد فهو حلمك انت ، انت سيدتي الذي حلمتي به فانت وحدك التي تستطيعين تحقيقه. 



واليك سيدتي ٨ خطوات ستساعدك في صناعه حلمك


 اولا ” الثقه بالنفس” 

كوني واثقه بنفسك فالثقه بالنفس هي مفتاح لكل باب نجاح يمكن ان تقدمي عليه في حياتك ، انت الاقوي والاجمل “انت تقدري” تغيري الكون كله حلمك هو اغلي ما تملكين ولن تسمحي لاحد ان يسلبه منك.


 ثانيا ” البعد عن السلبيين “

 ابعدي كل البعد عن الاشخاص اصحاب الطاقه السلبيه فهم عندهم القدره الخارقه في هدم معنوياتك وسلب طاقتك واستنذافها . 

ثالثا ” حددي هدفك ” 

سجلي اهدافك في ورقه ولتكن خريطتك الي النجاح واكتبي بها ما مدي تحقيق حلمك بعد ٥ سنوات ، وكن حريصه علي كتابه النقاط التي سوف تسيرين عليها بشكل صحيح . 

أقرا أيضآ:

ما لا تعرفه عن الفنانة ” سلوى روضة شقير” فى ذكرى ميلادها 102

دلائل سياسية فى القرآن


رابعا “التركيز علي العادات اليوميه “

 اجعلي لنفسك عاده ايجابيه يوميه ولتكن استيقاظك مبكرا وممارسه الرياضه ، ففي هذه العاده يرسل المخ اشارات باعتيادك علي فعل هذا بشكل يومي مما يعطيكي الحافز لفعل شيئ اخر كل يوم في هذا الوقت . 


خامسا ” الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك ” 

استثمري كل دقيقه في اليوم بشكل مفيد تشعري فيه انكي قدمتي انجازا واجعلي لنفسك ساعه واحده يوميا خاصه بك افعلي فيها ما تشآئين. 


سادسا ” التعلم” 

فحفاظك الدائم علي البحث والتعلم والتعرف علي كل ما هو جديد سيساعدك في التطوير الدائم من امكانياتك وقدراتك وسيصل بك الي قمه النجاح . 


سابعا “القراءه” 

الكتاب هو خير جليس حقا ففي القراءه حياه لا يعلمها الا من ذابت روحه فيها ، فهي ما ستجعلك تعرفين كيف يدور العالم من حولك ستتعلمين منها كيفيه التعامل مع البشر . 


ثامنا ” من الفشل يولد النجاح” 

لا تستسلمي ، فالفشل هو من يولد منه النجاح ، واعلمي ان في كل مره ستسقطين فيها هي دليل علي قوتك وانها بدايه لانتصار كبير وهو بدايه تمام تحقيق الاحلام .

أقرا أيضآ:

أضرار عضة الفأر (سودوكو)



رئيس قسم المقالات/غادة عبدالله

نائب القسم /هبة سلطان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock