رياضة عربية وعالميةعام

أرسين فينجر يخرج عن صمته بتصريح مثير عن إنريكى 


كتب. محمود عرباوى
تحدث ارسين فينجر عن مباراة برشلونه وباريس فى تصريح مثير من جديد عن حال و طبيعية كرة القدم يتحدث فيها بشكل مطول عن لقاء برشلونة و باريس سان جيرمان قائلاً:
” قبل أسبوعين كانوا يصفون إنريكي بالأحمق والجميع يطالبه بالرحيل والآن هو بطل، ذلك يلخص وظيفة التدريب،لقد شاهدت المباراة وواصلت مشاهدتها حتى بعدما أصبحت النتيجة 3-1 لأنه كان من المثير نفسيًا أن أرى ردة فعل برشلونة”.
” أردت رؤية كيف سينهي برشلونة المباراة وفي الواقع كانوا نصف مستسلمين، لقد نظرت للمباراة أكثر تكتيكيا وما يجري في أذهان اللاعبين،وفي نهاية المباراة حتى لو كنت جزءً من عالم كرة القدم لفترة طويلة ستجلس هناك وتفكر ( كيف أمكن حدوث ذلك ؟ )”.
” هل كانت ركلة الجزاء الأولى صحيحة ؟ هل كانت ركلة الجزاء الثانية صحيحة ؟ بصراحة كانت مباراة رائعة،ومباراتنا في العودة ضد بايرن ميونيخ كان من الممكن أن تكون قريبة من تلك المباراة لأن لقطة والكوت كانت ركلة جزاء صحيحة،وكذلك سنحت فرصة خطيرة لمهاجمنا أوليفييه جيرو برأسية على بعد 6 ياردات، لاعبو بايرن كانوا مرتبكين قليلا عند 1-0 ولو سجلنا الثاني لتغيرت المباراة ،يمكنك أن ترى ذلك مع باريس سان جيرمان فقد تجمد اللاعبون رغم خبرتهم الكبيرة، الجانب الذهني مهم للغاية في مثل هذه المباريات،قررت مواصلة الهجوم ضد بايرن وتم ذبحي لأنها انتهت 5-1 لكن ذلك قراري وأتحمل ذلك”.
المشكلة ان فينجر يتناسى ان هذا هو حال الارسنال بشكل دائم فى السنوات الاخيرة و ليس مباراة البايرن فقط !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock