أدم وحواءعام

ما تكرهه حواء في ادم

 

 إذا تجرد الرجل من عواطفه، وصار رجلاً أبعد ما يكون عن
الرومانسية والعواطف، على الرجل أن يعلم أن المرأة لا تريد رجلاً يترك عمله ومسؤولياته ليتغزل بها ويحبها؛ ولكنها تحتاج لأن تشعر بأنها ذات قيمة لديه وأن حبها في قلبه ولو بلمسة بسيطة أو لفتة أو كلمة.

 المرأة تكره الرجل البخيل 
 الذي لا يعرف الكرم لأنها تكره القيود المادية، وتكره رجلاً يحاسبها ويسجل لها كل مال تنفقه، وعلى الرجل أن يعلم أنه إذا ما استمر على تلك الطريقة فإنه يحول أي حنان ورقة في قلب المرأة إلى قسوة ستنفجريوماً.
*
الراجل القاسي القلب والمشاعر 

عادتاالرجل لا يجب أن يكون بالضرورة رومانسياً حتى يكون حنوناً، ولا شريراً ليكون رجلاً قوياً، فشتان ما بين الرومانسية والقوة والحنان، والمرأة تحتاج لأن تشعر بلمسات دفء تجعلها تستمر في عطائها على جميع الأصعدة  وإذا لم تجد من الرجل ذلك الحنان المنتظر، فإنها ينتابها الجفاء وتشعر بجحوده ونكرانه لما تقدم له من عطاء وتنسحب من حياته.
 الخائن

فالمرأة لا تنسى الغدر والخيانة بالرغم من أنها على استعداد أن
تغفر له كل هفواته وأخطائه، ولكنها لا تنسى يوماً خانها فيه

  رجل بلا ضمير 
لأنه يكون عدو لنفسه ولمن حوله، يمكن أن يرتكب أي شيء دون
أن يتوقف لحظة ليقول هل هذا صحيح أو عادل ؟ المرأة وإن صبرت على هذا النوع من الرجال، فلا بد وأن تفكر يوماً متى سيكون دوري مع رجل بلا ضمير  يدمرني؟ هذه المرأة لن تشعر مع رجل من هذا النوع بالأمان والراحة ولأنها تعلم أنه مستعد لطعنها في أي وقت بلا ضمير.
الرجل الشكاك 

تكرهه المرأة وخاصة عندما تعيش حياة السجين المراقب على مدار اليوم بكاميرات الرجل فالمرأة تتحمل تصرفات ومساوئ كثيرة من شريكها؛ ولكنها تجرح حين تطعن بكرامتها وحين تشعر أنها ليست بمحل ثقة وأنها مهانة.

حافظ يادم على حواء فهي كالماسة بين يديك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: