حياة الفنانينعام

كيف ترفرف السعادة علي الزوجين في يوم العيد؟




عندما يأتي العيد نجد أن الأرواح تشتاق إلى الفرحة والسعادة ،ولكن أعباء الحياة ومتاعب العمل والأبناء تشغل الزوجين عن بعضهما البعض، فتأتي الأعياد لتزيل التعب والعناء وتراب المشاكل عن قلوب الزوجين. لذا يجب على كل زوجة وزوج أن يتفننا فى كيفية إسعاد الآخر ويجب أن يسعيا إلى أن يكونا قلب واحد ينبض بالمودة والحب.






ولنبدأ بدور المرأة فهى سر النجاح في كل شئ فعلى المرأة أن تتناسى أي مشاكل أو خلافات بينها وبين زوجها وتستشعر أن ليلة العيد هى ليلة عرسها مهما كان عمرها، وتعلن لنفسها أنها أجمل نساء الكون وتحرص على أن يرى زوجها كل ما يسر قلبه وناظريه.



وعليها أيضا أن تتخير من الألفاظ الرقيقة ما تأسر قلبه وعقله بها، واحرصي بين الحين والآخر على مداعبة زوجهك وإرضائه بكلمة رقيقة تسعده، وعليك أن تبتعدي عن أي شئ يعكر صفو هذا اليوم، فعليكِ عزيزتي الزوجة أن تزينى منزلك وغرفة نومكما وتعطريها وتزودها ببعض لمسات الجمال باستخدام بعض الورود مثلاً ثم اعزمي على أن تكرار مثل هذه الليلة من حين لآخر، ومن هنا تجعلين العيد بداية لحياة زوجية سعيدة
وإليكِ عزيزتي أفكار واقترحات ليوم العيد حاولي تنفيذها
الاقتراح الأول

غرفة النوم
غيير أغطية السرير.
أضيفي مجموعة من الشموع، ولا يلزم أن تكون غالية الثمن، فأي شموع في المنزل سوف تؤدي الغرض، فهي تضفي نوعاً من الرومانسية والهدوء.
لا تنسي العطور الفواحة لتعطري الغرفة ومفروشاتها.
تسريحتك يفضل أن تكون خالية لتضعي عليها الشموع والفواحات.
انثري علي الأرض أوراق الورود.
ولاتنسي أن ترتدي ملابس مميزة لتتالقي بها مع زوجكذ، وحاولى أن تكون ملابسك بنفس الألوان التي اخترتيها من قبل لحجرة النوم .
الاقتراح الثاني
ركزي واهتمي بحمامك
ضعي في الحمام بعد تنظيفه وتعطيره مشايات لتضيفي عليه روح الدفء.
املئي البانيو برغوة البانيو وأوراق الورود.
ثم ضعي الشموع بكثرة في حمامك حتى تنعكس الإضائة في كل اركانه.
جهزي عطرك وملابسك في سلة أو صندوق وارتديه بعد الاستحمام.
الفكرة الثالثة
تزيين المنزل
جهزي حلوى أو كيك من صنع يديكِ وضعي الهدية مع الشموع.
احضري مجموعة من البالونات المنفوخة بغاز الهيليوم حتى يلتصقوا بالجدار، واجعلي الشريط المربوط بها طويل، وإذا لم يتوافر اكتفي بملئها بالطريقة المعتاده ووزعيهم في كل أركان الغرفة، واكتبي في نهاية كل شريط عبارات حب لزوجك في كروت.
ولا تنسي الشموع في كل مكان في الغرفة ثم اتركي الغرفة واختبئي حتى يأخذ زوجك راحته بقراءة الكروت.
عزيزي ادم
دورك لا يقل عن شريكتك فى نجاح هذه الوصفة، فلابد أن يحرص الزوج أيضا على التزين لرفيقة دربه ولبس أجمل ما عنده من ثياب أنيقة, ثم يلين القول للزوجة والأطفال ويسعي لمساعدة الزوجة فى طهى اللحوم، ويحرص على بث روح المرح بين أسرته كما يحرص على إحضار هدية لشريكة كفاحه وأم أولاده، تهادوا تحابوا. ثم يقوم بمساعدة زوجته فى تزيين غرفتهما كما ذكرنا في بادئ الأمر ليستشعر أنها أول ليلة له مع زوجته، ويحرص دائما على تبادل الكلمات الرقيقة مع زوجته ويذكرها بأحلي الذكريات واللحظات الجميلة التي مرت فى حياتهما، وهكذا يتحول العيد إلي حب وسعادة زوجية تستمر علي مر السنون. عيدكم مبارك أحبائي مليء بالسعادة.




من مقالاتي مها نور علي موقع ليدز كورنر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: