حياة الفنانينعام

كيف يجذب ادم انتباه حواء

ادم وحواء






بقلم: مها نور الدين

الرجال يختلفون كثيرا فى طريقة تعبيرهم عما يجول بداخلهم عن معشر النساء. وبالطبع يختلف كل رجل عن الآخر فى طريقة التعبير، فأحياناً تصدر من الشخص الواحد تصرفات مختلفة، حسب المواقف التى يتعرض لها.



هل سألنا أنفسنا يوماً ماذا يفعل الرجال ليخبروا النساء أنهم معجبون بهم، سنجد أن بعضهم تصرفاتهم واضحة للجميع، و البعض الآخر يتسم بالغموض، ومن هذه التصرفات التي يجذب بها الرجل انتباه المرأة ما يلي:

الصوت المرتفع



دائماً ارتفاع الصوت يجذب الاتنباه. و هى طريقة قديمة يستخدمها بعض الرجال للفت النظر، و هدفه أن يقول لها انتبهي فأنا موجود. ولكن هذه الطريقه لا يفهمها البعض منهن وأحياناً ينفرن منها لأن الصوت المرتفع لا يروق لهن.





النظرة

و هذه الطريقة منتشرة، فهو يظل ينظر إليها، بطريقة ملفتة، لتلتفت إليه وتنتبه إلي تصرفاته، واذا ابتسمت له، أو بادلته نفس النظرات، فغالباً سيأخذ خطوة للتقترب منها.

السيطرة
عالم الرجال عالم مختلف تماماً عن النساء ويستحق الغوص بداخله لمعرفة أسراره، فالرجل يحب السيطرة، ليست بالمعنى المعروف، ولكنه يحب شعور المسيطر، و يحب رؤية من يحبها خاضعة له في كل شئ وتكون أسيرة له في كل تفاصيل حياتها, فذلك الشعور يعطيه قوة داخلية لا مثيل لها.

الاهتمام بالمظهر
بعض الرجال يقومون بالتكلف في تصرفاتهم وهندامهم، ليبدون أكثر جاذبيه مثال: يقوم الرجل بتعديل رابطة عنقه، ويحركها يميناً و يساراً، للفت النظر.
أو يحرك ساعته وينظفها من الغبار، فهو يهندم ملابسه ويتصرف بهذه الطريقه ليلفت النظر، ويجذب انتباه حواء .
والسائد أن النساء دائما تفهم هذه الإشارات والحركات فهن أذكياء و بارعات فى ذلك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: