رياضة عربية وعالميةعام

سقوط الزمالك في فخ التعادل السلبي كتب/صلاح متولى

سقوط الزمالك في فخ التعادل السلبي

كتب/صلاح متولى

فشل فريق الزمالك في تخطى عقبة سموحة بالجولة السادسة من بطولة الدوري. على ملعب بترو سبورت.

وشهدت المباراة ضياع العديد من الفرص السهلة للاعبي الزمالك، التي أتيحت لهم خاصة ً في الشوط الثاني.

ارتفع رصيد الزمالك عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر، وله 4 مباريات مؤجلة، كما ارتفع رصيد سموحة عند 13 نقطة في المركز الثاني.

تفاصيل الشوط الأول

وكاد حسام باولو، مهاجم سموحة، أن يسجل هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة، برأسية مرت بجوار قائم مرمى سموحة بقليل، في حين رد أحمد نبيل مانجا، لاعب سموحة، بتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الخامسة، ليتصدى لها محمود جنش، حارس الزمالك، ببراعة.

وصنع مصطفى فتحي أخطر فرص الشوط في الدقيقة 34، حينما تسلم تمريرة من محمود عبد العاطي “دونجا”، ليسدد �رة “لوب” مرت فوق العارضة، بينما كانت أخطر فرص سموحة في الدقيقة 38 برأسية من السيد فريد، والتي مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

تفاصيل الشوط الثاني

حاول الزمالك أن يصل لمرمى سموحة مع بداية الشوط الثاني عن طريق محاولتين من باسم مرسي ومصطفى فتحي، لكن أبو جبل كان بالمرصاد ليحمي شباك فريقه الأزرق من هجمات فريقه القديم في البداية.

الدقيقة 74 شهدت عرضية خطيرة تسلمها ستانلي بشكل رائع في منطقة الجزاء، لكنه سدد قذيفة فوق عارضة فريق سموحة بمسافة بعيدة لتضيع فرصة التقدم من جديد على الفريق الأبيض.

محمد أبو جبل تألق بشدة في الدقيقة 87 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء من اللاعب أحمد رفعت، ليبعدها حارس سموحة وبعدها يشتتها الدفاع لتمر الهجمة الخطيرة بسلام على شباك الفريق الأزرق.

مصطفى فتحي سدد كرة أرضية بعد تمريرة من ستانلي في الدقيقة 91، لكن الحارس أبو جبل تألق من جديد وحول الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: