رياضة عربية وعالميةعام

نتائج دورى ابطال أوروبا


نتائج دورى ابطال أوروبا

كتب/صلاح متولى

سيتي يرد الدين سريعاً لبرشلونة
بعد رباعية تلقاها في الذهاب، رد مانشستر سيتي الإنكليزي الدين سريعاً لضيفه برشلونة الإسباني وفاز عليه 3-1 في رابع جولات دوري أبطال أوروبا (المجموعة الثالثة) على أرضية ملعب الاتحاد بإنكلترا.
كما ضمن كلّ من أتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني الصعود إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا بعد فوزهما على روستوف الروسي وآيندهوفن الهولندي توالياً بذات النتيجة 2-1.
كما تأهل أرسنال الإنكليزي إلى الدور ثمن النهائي بعد فوزه على مضيفه لودوغوريتس رازغراد البلغاري 3-2 الثلاثاء على ملعب “فاسيل ليفسكي” في صوفيا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وسجل البرازيلي جوناثان كافو (12) والروماني كلاوديو كيشيرو (15) هدفي لودوغوريتس والسويسري غرانيت تشاكا (20) والفرنسي أوليفييه جيرو (42) والألماني مسعود أوزيل (88) أهداف أرسنال.
ورفع أرسنال رصيده إلى 10 نقاط
وانتزع سان جيرمان التأهل بفوزه على مضيفه بازل السويسري 2-1 على ملعب “سانت جاكوب بارك” في بازل.
وسجل بلاز ماتويدي (43) والبلجيكي توماس مونييه (90) هدفي سان جيرمان، ولوكا زوفي (76) هدف بازل.
كما واصل فريق نابولي الإيطالي صدارته للمجموعة الثانية، بعد تعادله مع مضيفه بشكتاش التركي (1-1)، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ورفع نابولي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن بنفيكا البرتغالي الذي فاز بدوره على دينامو كييف الأوكراني بهدف دون مقابل للأرجنتيني ادواردو سالفيو (45+2) من ركلة جزاء.
فيما رفع بشكتاش رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، في حين فقد الفريق الأوكراني أي امل بالمنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى دور الـ16، لاكتفائه بنقطة واحدة في رصيده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: