أدم وحواءعام

الخيانه الزوجيه



الخيانه الزوجيه ….

كتب .احمد. عباس
العلاقه المشروعه .وخلقن لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها،اذالزوجه خلقت من نفس الرجل اذا هى نفس واحده وخلق منها نفس اخرى وهى الزوج ،السبب في ذلك لكى يكون هنا تقارب وتألف بينهما. ومشاعر مشتركه وصفات مشتركه مما تساعد. على العيش سويا ،فالعلاقه الزوجيه لا تستغرق سوي دقائق من عمر الانسان وباقي حياته يعيشها. الانسان مع زوجه فاذا م يكن هناك صفات مشتركه بينهما تقربهم والا تنافرت وانتهت بالفشل، لذا جعل الله بين الازواج موده ورحمه لكي تستمر الحياه بينهما.
كل هذا خيرا من خلق الله. اذا خلق الزوجه من نفس الزوج ،وجعل بينهما موده ورحمه ،وذلك لتنزيه العلاقه الزوجيه وحمايتها والحفاظ على استمراريتها ،هنا نجد ان الخير والموده والرحمه بين شخصين ….اولى بنجاح علاقتهما والحفاظ علي النسل واستمراريه الحياه .
وهنا عند بدايه الزواج هناك رغبه مكبوته داخل الشاب والفتاه والزواج هو مخلصها ومشبعها فنجد فى اول الزواج الرغبه علي اشدها وما ان يمر الوقت وتنكسر الحده تدريجيا وتقل وينشغل الزوج بعمله وكذلك الزوجه ، الي ان يأتي طفل وتنشغل الام به والام الحمل واالولاده ،وينسي الزوج وتبعد المعاشره وتنكسر حدتها وتقل وتزيد الاعباء الماليه والمشاكل الي ان يولد الطفل فتنشغل الام به كليا لترعاه وتنسي نفسها وزوجه وتقل المعاشره وهكذا الى ان يأتي الطفل الثاني وهكذا تقل العلاقه والمعاشره بينهما تدريجيا وتبداء المشاكل النفسيه،وتبداء اشباغ الرغبه الجنسيه بين الزوجين تزيد ولكن لا توجد علاقه وتستمر الحياه الروتينيه ، بينهما زوج يريد زوجته ولكن اين هى نائمه من كثره العمل اليومى والاولاد ونسيت نفسها وانخرطت في المشاكل اليوميه والمتطلبات المعيشيه لزوجها واولادهاوتنسي نفسها ،تدب المشاكل يحدث نقص عدم وجود الطرف الاخر تألم الزوج من ذلك كثره الشكوى والخناق والمشاكل بينهما السبب هو عدم وجود السكن بينهما لان ذلك يقرب بينهما ،هنا تبداء العلاقه في الانهيار والانتهاء والفشل وتخرج المشاكل الي .
١_قد يهرب الزوج من البيت ويجلس خارجه ويكبت مشاعره ويحاول الهروب منها بالجلوس مع اصدقائه ولعب الطاوله والدومينو لكي ينسي وتمر الايام ،وهنا تلجاء الزوجه لنفس الاسلوب بعمل صدقات مع الجيران والاصدقاء وملئ الفراغ بالانخراط مع اهلها واصداقائهاوهنا بدايه نهايه الزواج ،
٢_ان يعمل الزوج فترات طويله ليلبي حاجات البيت وذلك يؤدى الخيانه الزوجيه ….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: