أخبار وفنعام

مصطفى قمر: “فين قلبي” أجمل عمل في تاريخي.. وهذا جديدي

كتب – سامح عبده

أعرب الفنان المصري مصطفى قمر في حواره ببرنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “سي بي سي” اليوم الإثنين عن سعادته الكبيرة بفيلمه الأخير “فين قلبي” معتبراً أنه أفضل عمل سينمائي في تاريخه.

وكشف قمر عن أنه هو من تكفل بإنتاج الفيلم بأكمله ولم يبخل عليه بأي شيء لافتاً إلى أن هناك العديد من النجوم الكبار الذين شاركوا في العمل كضيوف شرف دون أن يأخذوا أي مبلغ مالي.

وأوضح الفنان المصري أن دخوله مجال الإنتاج يأتي لرغبته الشديدة في بناء تاريخ جديد لنفسه معتقداً بأن التاريخ السينمائي يدوم أكثر من الأغاني.

وعن لجوئه لأغنية “محمد فوزي” في الفيلم شدد على أنه هو شخصياً من مدرسة هذا المطرب الكبير حيث يعشقه بشدة منوهاً بأنه تقابل مع عائلته واستأذنهم في هذا الأمر.

وأشاد قمر بالمطرب مدحت صالح الذي استعان به لمشاركته في إحدى أغاني فيلمه الجديد قائلاً: “مدحت صديقي جداً وهو صاحب صوت قوي للغاية وجميل”.

ورفض مصطفى قمر اعتبار أغاني جيله في الـ90 يختلف عن الأغاني في الوقت الحالي مشيراً إلى أن المختلف فقط هو دخول التكنولوجيا بشكل أوسع بكثير.

وأعلن قمر عن طرح ألبومه الجديد في الصيف القادم على أن يسبقه تجربه جديدة تحت مسمى “لمن يهمه الأمر” سيتم عرضها في شهر 3 القادم.

وأضاف أن “لمن يهمه الأمر” مأخوذ من فكرة ألبوم قديم له طرح قبل 20 عاماً وقائم على “حكاياتط اجتماعية ووطنية مختلفة.

وكشف قمر عن أنه سوف يستمر في “الإنتاج” حيث يتم الإعداد لعمل آخر من إنتاجه معلناً استعداده للمشاركة وتمويل “عمل موسيقي” سينمائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: