أخبار وفنعام

بالصور..الأمن السعودي يحتجز 3 شباب مصريين والسبب!!

كتب – سامح عبده
احتجزت الأجهزة الأمنية بالمملكة العربية السعودية، ثلاثة شباب مصريين منذ السابع من فبراير الجاري، بعد أن اتهمهم كفيلهم المدعو نايف عباس العتيبي الذي يملك شركة أفلاء العرب للتجارة ومقرها حي الصحافة بالعاصمة السعودية الرياض، بالسرقة دون أي دليل مادي يدينهم.

تعود الواقعة إلى الأول من فبراير الجاري، حين قرر الشباب الثلاثة: محمد مختار عبد السلام أحمد، وإبراهيم إسلام إبراهيم السيد، ومحمد إبراهيم عبد السلام راضي وجميعهم من قرية شاوة بمحافظة الدقهلية، شكوى كفيلهم لمكتب العمل بمدينة الرياض، لمرور أربعة أشهر متواصلة دون صرف رواتبهم.

وبحسب مختار عبد السلام، والد أحد الشباب الثلاثة ويعمل مديرًا لإحدى المدارس بالدقهلية، فإنه بمجرد علم الكفيل نيتهم التوجه لمكتب العمل وتقديم الشكوى، بادر باتهام الشباب بالسرقة، واستغل علاقات قوية تربطه ببعض أفراد الأمن السعودي لاحتجازهم دون إجراء تحقيق، أو حفظ حقهم في عرض أمرهم على محام، منذ يوم السابع من فبراير الجاري وحتى وقت كتابة هذه الكلمات.

وناشد عبد السلام الجهات المعنية بالأمر السفارة المصرية بالمملكة العربية السعودية، ووزارة الخارجية المصرية سرعة التحرك لحفظ حق الشباب المصريين في إجراء تحقيق فوري في الواقعة بحضور ممثل قانوني عن الجهات المصرية لدى المملكة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: