عام

المرأه والخبايا .



المرأه والخبايا .
فضفضه … مع /حاتم رأفت

الجنس اللطيف . اسم يطلق على الانثى . ليس بالشكل ولا الجوهر ولا بالعقل او الروح . كل انثى عهي جنس لطيف . انا شخصيا اشجع هذا المسمى ومتضامن معه جدا . فالانثى هي كائن رقيق حساس . يحن اليك بكلمه . وتخضع لك بابتسامه حانيه . مهما كان قلبها قاسي فهي ترق بين احضان الرجل وتذوب كقطعة الحلوى . هل سأل احدكم نفسه كيف يمكننا معاملة المرأه لتخرج اجمل ما فيها . لكل امرأه شخصيه واسلوب تفكير . ولكن الاحاسيس والمشاعر لا تتغير من أمرأه لاخرى . ولزاما علينا ان نحاكي هذه المشاعر والاحاسيس ليتم الغاء العقل والشخصيه . فصدقوني المرأه بلا شخصيه او عقل تكون اجمل بكثير . لست اقصد طبعا الغاء الشخصيه والعقل بشكل مطلق . ولكن في الاوقات الخاصه فقط .

 يمكننا التعرف على انواع السيدات وكيفية التعامل معها . 

اولا : المرأه الثرثاره كثيرة الكلام .

وعادة تكون امرأه قليلة الثقه بنفسها تشعر بعدم الاهتمام فتلفت الانظار بكثرة الحديث محاولة لفرض شخصيتها واستعراض افكارها باي شكل . وهذا النوع غالبا ما تسبب مشاكل كثيره لانها تعتبر عدم استماعك لها اهانه بالغه لكرامتها . ومن المؤكد اننا معشر الرجال معظمنا لا يحب الثرثره والرغي فتضيق صدورنا وتبدا الخلافات والمشاكل .. كبقية التعامل مع هذا النوع . 
حاول ان تكون لك اعصاب قويه . في بداية حديثها اظهر اهتمامك بالحديث واتركها تسترسل بالكلام وانت مبتسم وتنظر لعينيها وعندما تشعر انك لن تستطيع سماعها اكثر من ذلك لا تجرحها باي كلمه . كل ما عليك وانت ناظر لها ومبتسم اقطع حديثها بان تمسك يدها وتقبلها بلطف وتقول لها وحشتيني . فقط وحشتيني . لا تزيد بالكلام . وتجذبها من كتفها وتضع رأسها على كتفك وتملس على شعرها بلطف . وستستمتع بفترة سكون وهدوء طويله واذا حاولت الحديثمؤه اخري . قل لها ” شششششش . سبيني استمتع بالدفا والحنان ده كله ” .


المرأه والخبايا .

كلام بسيط اذا قيل باحساس وحب ستكون نتيجته مبهره .

ثانيا : امرأه مثقفه وناجحه بعملها . 

مثل هذه المرأه غالبا ما تكون مستعده للاستغناء عن اي شئ لتحافظ على نجاحها وتعتبر اي استهانه بعملها او اي استخفاف بعقلها هو اهانه بالغه . لذا يجب عليك دائما ان تبدي اعجابك بنجاحها وتحاول ان تشاركها في هذا النجاح وايااااااك ان تظهر غيرتك من هذا النجاح . بل حاول دائما ات تشجعها وتحمسها للنجاح اكثر واكثر . واعرض عليها دائما مساعدتك لها في اعمالها . 

ثالثا : المرأه النكديه .

هي أمرأه تعتقد ان النكد هو اسلوب حياه .وغالبا ما تجدها أمره شكاكه وظنانه . تجد في المشاكل والشجار معك ما يجعلها تظهر ضعفها امام الناس وتظهرك بمظهر الرجل الظالم والمفتري وتتهمك انك سبب النكد . وغالبا ما تحب ان تعيش بدور الضحيه المغلوبه على امرها . 
مع هذا النموزج من النساء كل ما عليك فعله الا تعطيها فرصه للنكد والخناق .
عندما تشعر بانها علو وشك اصطناع مشكله فقط قبلها من جبينها وقل لها ” حببتي . وحيتة حبنا بلاش خناق ومشاكل ” وحاول ان تشعرها بحنانك . وامتدح فيها اي شيئ وقل لها حرام تضيعي الجمال ده بالتكشيره دي . 
بالمختصر المفيد وبالبلدي كده . اضحك على عقل مراتك . اه . اضحك على عقلها . مش عيب ولا حرام . 

المرأه والخبايا .

اتعلم تخطف سعادتك وراحة بالك من فم الاسد . حاول تقنع نفسك بان الست مش عاوزه حاجه غير انها تشعر بحبك وحنانك . ودي طبيعة الست بصفه عامه . 
طبعا لكل قاعده شواذ . يعني ممكن تكون في ست مابيعجبهاش العجب . او زي ما بنقول . ” ست مفتريه ” وهنا لازم تستعمل شخصيتك القويه وذكائك لتسيطر عليها . ولو فشلت يبقى معاك ربنا يا نجم ??.
وبصفه عامه يا معشر الرجال . زي ما بتطلب من الست تهتم بنفسها علشانك .لازم انت كمان تهتم بنفسك علشانها . يعني ماتقعدش في البيت شعرك منحكش وذقنك طويله ومش مهتم بلبسك . وخليك دايما فاكر . زي ما انت بتحب تشوف مراتك في احسن شكل واطيب رائحه . هي كمان عاوزه تشوفك في احسن شكل واطيب رائحه .

عارفين . لو كل واحد مننا حاول يفهم شريك حياته وبدل ما يكون هم كل واحد انه يسعد نفسه يكون همه انه يسعد شريك حياته . هتكون الحياه اجمل وافضل . وهتوصل للسعاده اللي بتتمناها لنفسك .

واهي مجرد فضفضه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock