أخبار وفنعام

شاهد : بكاء مدير مدرسة الحفل الراقص في صبايا الخير

كتب سامح عبده
عرضت الإعلامية ريهام سعيد تقريرا مصورا من داخل منزل أشرف قنديل، مدير مدرسة حدائق المعادي القومية، الذي انتشر له مقطع فيديو وهو يرقص في الحوش خلال حفلا أقيم بالمدرسة.

أكدت “سعيد” أن مدير المدرسة استقبل فريق برنامج “صبايا الخير” المذاع على قناة “النهار وان”، في منزله في الساعة السادسة مساءً، قبل استعداده للتوجه إلى المدرسة كعادته كل يوم.

أشارت إلى أن أحد المدرسين قام بتصوير المدير خلال الحفل مؤكدة أن تصوير شخص دون علمه ونشر هذا المقطع على “يوتيوب” “عمل حقير” على حد وصفها، مؤكدة أن ما شاهدته في الفيديو ليس رقص بالمعنى المفهوم لكنه “تحرك” فقط مع العاملين على صوت الأغاني.

مدير المدرسة الذي بكى من التأثر، أكد أنه لا يعرف من قام بتصويره لكنه سامحه، بينما قالت له ريهام سعيد ضاحكة : “أنا لو منك اقوم ارقص.. يلا نرقص؟”. 

موضحة أنها تخرجت من مدرسة أجنبية وكان أحد المعلمين يشاركهم اللعب والرقص ولكن “وقت الجد كله كان بيترعب منه” على حد قولها.

أكد أشرف قنديل، أنه مستمر في عمله بشكل طبيعي، ولم يتم إيقافه عن العمل كما قيل، موضحا أن الواقعة حدثت يوم زفاف ابنته، مما سبب له ضيق كبير “وعكنن عليه”، لكن هذا الموقف لم يؤثر على ابنته أو زوجها. لكنه أشار إلى أن ابنه انفعل بشكل شديد إثر هذه الواقعة، حيث اتصل به وهو منزعج يوضح له أن زملائه أخبروه بالواقعة. 

تابع: “أنا مكمل في شغلي عادي والطلاب مبسوطين جدا من الحفلة.. وتلقيت تليفونات كثيرة من الطلاب يعلنون عن تأييدهم لي”، كما أظهر خلال التقرير، الورق الذي يثبت حصوله على ترخيص بإقامة الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: