رياضة عربية وعالميةعام

كوبر يتحدث عن الرحيل في مؤتمر ويوجه رساله خاصه للاتحاد المصري



كتب . محمودعرباوى 

عقد كوبر مؤتمرا صحفيا حاليا قبيل انطلاق المعسكرالإعدادي قبل مباراة توجو الودية. وتحدث عن المرحلة المقبلة قال انه مرحله صعبة، ليس لنا فقط، لكن للشعب المصري كله وستبدأ من مباراة توجو الودية وبعدها مباراة تونس الرسمية خلال التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

 كجهاز فني نأخذ كل خطوة على حدة، وتركيزنا حاليا ينصب على المعسكر الحالي فقط. واضاف ايضا عن حالة الحب الذي رأي حالة حب وود واحترام بين جميع اللاعبين في معسكر كأس الأمم الإفريقية، والجميع كان يطمح في التتويج بالبطولة الإفريقية.

 وما حدث من المشاعر الإيجابية والرائعة بين اللاعبين بغض النظر عن انتمائتهم جعلني فخور بتواجد هؤلاء اللاعبين ضمن قائمتي.
وعند عودتي للقاهرة كنت سعيدا للغاية بالاستقبال الحافل الذي شهده المنتخب رغم أنه اختتم البطولة بنهاية ليست سعيدة، ولكن على كل حال أشكر الشعب المصري، والشكر الأكبر للاعبين.
عندما وصلت المطار لم اتوقع استقبال الرئيس تفاجأت جدا وأحب أن أشكره جدا خاصة أننا لم نتوج بالبطولة، التضحية من اللاعبين وجدت إشادة من الجميع علي رأسهم الرئيس.
وتحدث عن الوجوه الجديدة في المنتخب، نحن نضم اللاعب كي نراه عن قرب وإمكانية انسجامه معنا من عدمه، وممكن لأي لاعب في مصر أن يعود في أي لحظة في المنتخب حسب احتياجات المنتخب، نحن ليس لدينا فترة كافية لتجربة الكثير من اللاعبين. وقال قد أكون مخطئً في طريقة اللعب من وجهة نظر البعض، انتقدوني وأنا أتقبل النقد، ولكني مقتنع بطريقة اللعب.
قد لا تكون طريقة لعبي محببة لدى الناس، لكن الجميع يطالبون بالذهاب لكأس العالم، وأنا أحاول تحقيق حلم. و من المستحيل أن ترضي الناس كلها، والموضوع يطول شرحه ممكن توصل للمرمى بشكل كبير ولكن دفاعك يكون سئ وتستقبل أهداف كتير، وكل المدربين في العالم يتم نقدهم، لا أحد فوق النقد.ونتبع سام مرسي وكان متواجدا بالطبع وسيكون له مستقبل كبير معنا، ومباراة غينيا الودية التي خاضها كان متميزا فيها.

وتحدث عن الاعب ألكسندر ياكوبزن وقال احنا نتابعناه منذ فترة، وسنحاول أن نجعله يتأقلم بشكل سريع وسيحصل علي فرصة في مباراة توجو. وتحدث عن اختيار عرفة السيد عن عمرو مرعي قال اني أختار اللاعب الذي سيفيدنا في الفترة الحالية، وأنا رأيت أن الأفضل أني أضم عرفة.
وتكلم عن حواره مع هاني رمزي كان مفيدا جدا ووضحنا وجهات النظر، هو له الحرية الكاملة لطريقة اللعب واختياراته ولكن سنحاول أن نتفق علي شئ يفيد المنتخبين في الفترة المقبلة.

مهم جدا أن يتحدث هاني معنا عن أهمية منتخب المحليين، إنه اختبارات للاعبين المرشحين للمنتخب الأول، نريد الاستفادة من منتخب المحليين  واضاف كوبر وقال ان باب المنتخب مفتوح لباسم مرسي وحسام غالي ولكن هناك لاعبين غير مقتنعين بنا كجهاز فني يستحق العمل بالمنتخب، أو قالوا أن طريقة لعبنا لا تناسبهم فماذا يمكن أن أفعل بذلك. باسم مرسي هناك أمور فنية بجانب أشياء أخرى كثيرة وراء استبعاد وتحدث عن عمر جابر وقال انه  لاعب رائع، ولكن في هذه اللحظة يوجد من هو أفضل.
واضاف انا الملعب لا يعترف بالحظ فقط لكن بالتعب والاجتهاد، قد يكون الحظ معك في مباراة لكن ليس في بطولة كاملة.. إن أردتم إلغاء مجهود لاعبيكم أبلغوهم إذا ارادتموفي نهاية الموتمر قال كوبر  أنا مستمر.. لن أرحل إلا إذا أراد اتحاد الكرة ذلك.. وقتها سأشكركم وأرحل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: