أخبار وفنعام

سما المصري تعلن …..والأزهر يرد

كتب سامح عبده

أعلنت الفنانة الاستعراضية سما المصرى، عن عودتها لتقديم البرامج، بعد تجربتها الأولى بقناة «فلول»، ولكن ببرنامج ديني، عبر إحدى القنوات التي لم تعلن عنها حتى الآن؛ لأسباب ترجع للقناة على حد قولها.

وأكدت سما أن البرنامج سيكون فى شهر رمضان المقبل، وأنها لن تتحدث عن الدين من قريب أو من بعيد، لكنها ستكون مذيعة، وستستضيف شيوخًا وعلماء من الأزهر لشرح صحيح الدين، خاصةً بعد وجود عدد كبير من المضلّلين الذين يستخدمون الدين شر استخدام، وهو ما نجم عنه خروج جماعات متطرفة تستقطب الشباب لأعمال الإرهاب تحت اسم الدين، على حد قولها.

ومن جانبه استنكر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، التصريحات المثيرة للجدل للراقصة سما المصري حول تقديمها برنامجًا دينيًّا خلال شهر رمضان المقبل، مشيرًا إلى أن الأزهر سيلجأ للقضاء في حال حدوث ذلك.

ووصف “شومان”، في مثل هذه الأفعال بالعبث والتخلف الإعلامي، ولا يصلح أن يكون فى بلد الأزهر الشريف والتي تصدِّر العلماء إلى جميع الدول، متسائلًا: ما المؤهلات العلمية والدينية لمثل هذه بأن تقتحم مجال الدعوة الإسلامية والفتوى”، مطالبًا المسئولين بأن يُوقفوا هذا العبث والعمل على تقديم برنامج هادف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: