رياضة عربية وعالميةعام

المقاولون تتعادل مع إنبى فى لقاء الذئاب

فشل المقاولون العرب فى تحقيق فوز مستحق على إنبى فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى ضمن مواجهات الأسبوع الـ 26 للدورى فى اللقاء الذى أقيم باستاد عثمان أحمد عثمان، ليرتفع رصيد المقاولون للنقاطة 33 فى المركز الـ11 وإنبى فى المركز الـ12 برصيد 30 نقطة.                                                                               
بدأت المباراة هجومية من قبل الفريقين وإن كانت أكثر خطورة واستحواذ من لاعبى المقاولون العرب الذين وصلوا لمرمى على لطفى حارس إنبى أكثر من 3 مرات فى انفرادات مؤكدة من أحمد على ومحمد ناجى جدو، فى المقابل اعتمد طارق العشرى على الهجمة المرتدة واستغلال اندفاع المقاولون العرب لكن دون خطورة حقيقية على المرمى لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.
جاء الشوط الثانى للمباراة على نفس وتيرة الشوط الأول سيطرة كاملة من فريق المقاولون الذى وصل للمرمى البترولى أكثر من 8 هجمات خطيرة ولكن فشل مهاجمو الذئاب وتحديدًا أحمد على من هز شباك على لطفى بعد أن انفرد بالمرمى الخالى فى الدقيقة 72 يسددها على غريبة خارج المرمى .
ويكمل من بعده محمد فضل البديل لأحمد على غير الموفق فى لقاء اليوم، مسيرة على فى إهدار الفرص بعد أن انفرد بالمرمى يسددها عالية فى الدقيقة 84 ليستمر الضغط من المقاولون لكن دون ترجمة.
وفى الدقيقة 90+3 من الشوط الثانى ينقذ محمود أبو السعود مرمى المقاولون من هدف بعد رأسية قوية من رامى صبرى  لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: