رياضة عربية وعالميةعام

مواعيد مباريات اليوم ” برشلونه يبحث عن أمل فى كلاسيكو الارض “


كتب. محمود عرباوى

يستعد عشاق كرة القدم حول العالم، لمباراة كلاسيكو الأرض، والذي ينال المتابعة الأكبر لدى جميع المشجعين بمختلف انتماءتهم، عندما يلتقي ريال مدريد أمام برشلونة، ويشهد اليوم العديد من المواجهات القوية اليوم “السبت”.

ونقدم لكم أهم المباريات التي سيشهدها اليوم، على شكل إنفوجرافيك يتضمن تفاصيل المباريات، بالإضافة إلى مواعيدها والقنوات الناقلة لها.

الدوري المصري:

يشهد الدوري الممتاز اليوم مباريات قوية، عندما يلتقي طلائع الجيش أمام نظيره بتروجيت في تمام الرابعة إلا ربع، كما سيلعب سموحة أمام المقاولون العرب، ويواجه إنبي فريق الإسماعيلي، وينتهي اليوم بمواجهة الانتاج الحربي أمام الاتحاد السكندري.

الدوري الإسباني:

الكلاسيكو لا صوت يعلو عليه، يستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في تمام التاسعة إلا ربع على ملعب سنتياجو برنابيو، حيث سيتم نقلها على قناة بي ان سبورتس 3.

الدوري الإنجليزي:

يشهد الدوري الإنجليزي اليوم مواجهتان فقط، عندما يستضيف بيرنلي نظيره مانشستر يونايتد في الثالثة والربع، كما يلعب ليفربول أمام كريستال بالاس في الخامسة والنصف.

كأس الاتحاد الإنجليزي:

على ملعب الإمارات، يستضيف آرسنال نظيره مانشستر سيتي في تمام الرابعة مساءً، بنصف نهائي البطولة، في لقاء لن يقبل القسمة على أثنين، حيث سيتم تحديد الطرف الثاني لمواجهة تشيلسي في النهائي.

الدوري الإيطالي:

ثلاث مواجهات بالكالتشيو، ضمن منافسات الإسبوع 33، عندما يتم افتتاحها في الثانية عشر والنصف ظهرًا، بمواجهة ساسولو ونابولي، ويليها ميلان وإمبولي في الثالثة عصرً، وأخيرًا يوفنتوس يستضيف جنوى في التاسعة إلا ربع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: