أخبار وفنعام

المهندس عاطف عثمان : المستثمرون ينتظروا حتى يُطبق الأمن بمصر

كتب سامح عبده
قال المهندس عاطف عثمان، عضو جمعية رجال الأعمال المصرية، إن الاستثمار والأمن أساس كل شيء موجود في البلد، لافتًا إلى أن مصر تساهلت كثيرًا مع بعض الدول، مؤكدا أن تسامح الدولة كان له سلبيات كثيرة، مقدما تعازيه إلى المسيحيين، مؤكدا أن المسلمين والمسيحيين نسيج واحد.
وأكد “عثمان”، خلال حواره ببرنامج “عايزين نفهم”، الذي يقدمه الإعلامي طارق النبوي، عبر فضائية “الحدث اليوم” مساء الأربعاء، أن الدولة قائمة على الأمن، وإذا توافر الأمن نشطت السياحة والتعليم والاقتصاد وجميع مؤسسات الدولة، مضيفا: “رجال الأعمال ينتظروا حتى يتم تطبيق الأمن”، لافتًا إلى أنه لا بد أن تأخذ الدولة خطوات فعالة في اتجاه الإرهاب، مشيرًا إلى أنه لا بد أن يتم محاكمة المتهمين في وقت سريع، متسائلًا: “ليه القاتل والإرهابي اللي كل اتهاماته واضحة بيقعد بالسنين ياكل ويشرب من غير ما يتحاكم؟”.
وأشار إلى أن الإعلام عامل أساسي في مكافحة الإرهاب، لافتًا إلى أن الخطاب الديني يرتبط أيضًا بالإعلام والصحافة، موضحًا أن التدين هو علاقة العبد بربه وكل إنسان له مفسراته الدينية التي يأخذها من القرآن الكريم والسنة، مؤكدًا أن قرارات الرئيس السيسي الجديدة في صالح الدولة.
ولفت إلى ضرورة التزام القنوات بما قاله الرئيس وغلق القنوات التي لم تقم بتنفيذ القرارت، مؤكدًا أن السلفيين والإخوان ليس لهم وجودًا بمصر، وأن استضافة البرامج لهم شيء خاطئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: