رياضة عربية وعالميةعام

محمود طاهر يصدر بيان ناري بعد تصريحات كولبيالي

كتب. محمود عرباوي 

محمود طاهر في أول رد فعل بعد تصريحات كولبيالي  وأشار إلى أن “النادي يرفض إطلاقا كل الاتهامات التي جاءت على لسان الهارب”.

كوليبالي رحل دون إذن عن الأهلي، قبل أن يعلن الأخير هروب اللاعب وبداية خطواته للحفاظ على حقوقه.
ونشر كوليبالي بيانا له عبر صفحته الرسمية على (تويتر) مشيرا لأسباب رحيله المفاجئ من الأهلي.
وقال طاهر: ” الأهلي يرفض إطلاقا كل الاتهامات التي جاءت على لسان الهارب، كوليبالي”.

وأضاف في بيان صحفي ” كلها اتهامات غير صحيحة، ولم تحدث. ولم يكن هناك أي اضطهاد للاعب، سواء من مديره الفني أو زملائه في الفريق”.
وواصل ” حديث كوليبالي عن سوء معاملته داخل الأهلي واضطهاده من الجميع هو محض كذب وافتراء”.
وأشار رئيس الأهلي إلى أن “ما يثبت كذب وزيف ادعاءات واتهامات كوليبالي أنه لم يسبق للاعب أن تقدم بشكوى واحدة لإدارة النادي أو له شخصيًا كرئيس للنادي، رغم كثرة لقاءاته معه”.
وتابع “كما أن اللاعب المضطهد -بهذا الشكل الذي يخترعه كوليبالي- لا يمكنه أن يقف بعد كل مباراة في وجود الإعلام الرياضي المصري والعربي ويُـعرب عن سعادته باللعب في الأهلي، وحلمِه بأن يصبح أحد الهدافين الكبار للنادي العريق والأكبر والأشهر أفريقيًا وعربيًا”.
وطلب طاهر من الجميع “الربط بين تصريحات كوليبالي واتهاماته في هذا التوقيت الذي يتزامن مع تقدم النادي الأهلي للاتحاد الدولي بملف كامل يخص هروب كوليبالي، وإخلاله بتعاقده مع النادي الأهلي”.
وشرح ” المنطق كان يُـلزم كوليبالي بالحديث الفوري عن اضطهاده وسوء معاملته داخل النادي فور قراره بالهرب، وليس بعد أن تصل شكوى الأهلي للفيفا، موثقة بالأدلة والمستندات والعقود التي تثبت صحة وسلامة موقف الأهلي وخطأ كوليبالي”.
وأوضح رئيس الأهلي أن ” الأهلي لن يخضع لأي تهديد أو ابتزاز. لن نتراجع عن موقفنا دفاعًا عن حقوق النادي، وسنستمر في شكوانا حتى يدفع كوليبالي ثمن هروبه”.
اتهام كوليبالي للأهلي بـ”الاضطهاد ضد زوجته وأولاده بسبب دياناتهم”، اتهام لا يمكن قبوله بالنسبة لرئيس الأهلي.
وأكمل حديثه قائلا: “هو اتهام خاطئ وكاذب لا قصد منه إلا إثارة الفتنة، ومحاولة كـسب معركة شخصية على حساب وطن ومجتمع”.
وأتم ” قد تخيّـل كوليبالي أنه بهذا الاتهام سيجبر الأهلي على إغلاق ملف الهروب والتنازل عن شكواه وكافة حقوقه القانونية؛ لكن الأهلي لن يرضخ لأي تهديدات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock