رياضة عربية وعالميةعام

الريال والبايرن يلتقيان في «سانتياجو برنابيو»

كتب/صلاح متولى
يحل فريق بايرن ميونخ الألمانى ضيفا على نظيره ريال مدريد بملعب سانتياجو بيرنابيو، مساء اليوم الثلاثاء، فى إياب الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الخسارة الأسبوع الماضى بهدفين مقابل هدف على ملعب “أليانز آرينا”.
ويدخل الريال اللقاء منتعشا من انتصاره في ميونخ قبل ستة أيام وبنتيجة 2-1، في مباراة تألق فيها نجم الفريق كريستيانو رونالدو بتسجيله هدفين.
وشهد لقاء الذهاب أحداثا كثيرا، منها تقدم بايرن بهدف ثم إهداره ركلة جزاء، تلتها عودة ريال مدريد في الشوط الثاني بهدفين، وطرد لمدافع بايرن خافي مارتينيز.
كذلك الحالة الفنية المميزة للفريق المنتشى بالفوز – بصفته الثانى – على سبورتنج خيخون الذى ضمن له الحفاظ على صدارة الليجا، والمستوى المميز لنجم الفريق الأول كرستيانو رونالدو الذى كان فى حالته بلقاء الذهاب وحسمه لفريقه، أيضًا الدفعة الهائلة التى حصل عليها إيسكو لاعب الوسط الذى كال له زيدان المديح بعد أن حسم لقاء خيخون، وينتظر أن يدفع به فى مركز جديد بجوار رونالدو وبنزيما فى ظل مخاوف الدفع بجاريث بيل حتى لا تتفاقم إصابته.
ويعود لبايرن ميونخ نجمه روبيرت ليفاندوفسكي، فيما لا تزال مشاركة مدافعيه بواتينغ وهاملز مجهولة.
ويرى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى للعملاق البافارى ومدرب الريال السابق، أن المهمة لن تكون سهلة فى لقاء العودة بقلب مدريد، حيث تؤثر الغيابات بشكل كبير على الفريق وتحديدًا قلب الدفاع الذى سيضطره للاستعانة بالثنائى جوشوا كيميج وريناتو سانشيز فى غير مركزيهما، كما أنه لم يكن موفقًا فى نتيجة الذهاب ويدرك جيدًا أنه يحتاج للتسجيل والفوز بالعودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock