أخبار وفنعام

ظهور الصور الأولى “لأعلى سعر” على «فيس بوك»

سامح عبده
أطلقت أسرة مسلسل «لأعلى سعر» للمخرج محمد العدل صوره الأولى على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، والذي يجري تصويره حالياً تمهيداً لمنافسته في موسم رمضان المقبل، وسوف يُذاع المسلسل حصرياً على قناة ‪dmc ‬.
الصورة الأولى التي كشف عنها من المسلسل، تظهر بها نيللي كريم في عشاء رومانسي مع أحمد فهمي، فيما تظهر في الصورة الثانية نظرة غيرة وحقد من زينة تجاه نيللي، كما يشهد المسلسل عودة نيللي مرة أخرى لدور باليرينا والذي قدمته سابقاً مرتين على شاشة السينما.
وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.
لأعلى سعر يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.
المسلسل هو التعاون الرابع على التوالي بين النجمة نيللي كريم ومحمد العدل في الدراما التلفزيونية للسباق الرمضاني بعد سجن النسا، تحت السيطرة وسقوط حر وحققت تلك المسلسلات معدلات مشاهدة عالية في السنوات الماضية، كما يسجل التعاون الثاني بين السيناريست مدحت العدل والمخرج محمد العدل بعد حارة اليهود والداعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: